Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

وزير السياحة: حملات إعلانية في مكاتب تنشيط السياحة في أمريكا واليابان والصين لدعم الاقتصاد المصري

بواسطة admin | تعليق 0 | 15 نوفمبر 2015

 

شركة طيران تستثمر بـ150 مليون دولار في السوق المصري

بدر صبحي

اجتمع وزير السياحة هشام زعزوع مع رؤساء إدارة شركة “إيميي” للطيران وممثل من اتحاد شركات السياحية باليابان وممثل الشركة الأمريكية.

ورحب وزير السياحة هشام زعزوع بفكرة عمل مجموعة إيميي للطيران ووعد بتقديم جميع المساعدات المتاحة من الوزارة عن طريق تدشين حملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة في أمريكا واليابان والصين لفتح أسواق جديدة لدعم الاقتصاد المصري.

و أشار اللواء علاء عبد المنعم رئيس مجموعة “إيميي” للطيران إلى أن مجموعة تهدف إلي رفع الاقتصاد المصري بالتضامن مع شركة “انليميتد إيجيبت” للسياحة واتحاد شركات السياحة المصرية باليابان وفروع شركة السياحة “مصر، الصين، ماليزيا و الهند” لدعم الاقتصاد المصري.

أضاف أن المجموعة شاركت في “معرض البورصة السياحية بلندن” وهو أكبر معرض على مستوى العالم في شركات السياحة للترويج لمصر في الخارج

لافتا إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم تنفيذ أول تعامل من مطار “جيت ووك” الموجود في لندن إلى الأقصر مباشرة لدعم السياحة في ظل الأزمة الراهنة.

وأوضح أنه لأول مرة سيتم تدشين طيران عارض من اليابان وأمريكا أسبوعيا مما يعمل على زيادة الإعداد السياحية إلى مصر ودعم الاقتصاد

منوها بأن حجم استثمارات إيميي في مصر ستصل إلى 150 مليون دولار.

واشارإلى أن وزارة السياحة ستدعم المجموعة عن طريق مكاتب تنشيط السياحة بالدول الموجودة بها وهم “اليابان، أمريكا، الصين، وقريباً العراق “اربيل – نجف”

مؤكدا أن المجموعة هي أول مجموعة خاصة تمتلك طائرة من طراز ايرباص 330 تقوم بعمل رحلات داخلية وخارجية.

وكانت مجموعة ايميي للطيران قد وقعت مع 3 شركات صينية وسيتم عمل 3 رحلات من الصين إلى مصر كل أسبوع بعدد يتجاوز 900 ساعة وذلك بداية من شهر يناير القادم وإما بنسبه للطيران من اليابان سيتم من أول فبراير القادم وأمريكا بداية من شهر مايو

في السياق ذاته وعد وزير الطيران الطيار حسام كمال، بالعمل على إنجاز كافة التصاريح من الوزارة في أقرب وقت، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف دعم الاقتصاد وخاصة في مجال السياحة في هذه الظروف التي تمر بها مصر.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015