Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

خلال لقاءة بمقاتلى الجيش الثالث الميدانى .. وزير الدفاع .. القوات المسلحة ملكا للشعب ومسئولة عن حماية الامن القومي المصري

بواسطة admin | تعليق 0 | 30 ديسمبر 2014

كتب / بدر صبحي

أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على أن القوات المسلحة ستظل فى طليعة قوى الدولة الشاملة وملكاً للشعب وصاحبة المسئولية الأكبر فى حماية الأمن القومى المصرى بمفهومه الشامل ، وأن ما نواجهه من تحديات مرتبطة بإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومحاربة قوى التكفير والتطرف لن تثنينا عن المعاونة فى بناء وطننا وتحقيق الإنجازات المتلاحقة فى مجالات التعمير والتنمية ، والمضى قدماً نحو تطوير القدرات القتالية والفنية للتشكيلات والوحدات بكافة أفرعها وتخصصاتها لدعم قدراتها فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته
جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بالجيش الثالث الميدانى .
وأشار القائد العام إلى أن الحفاظ على التدريب الجاد والكفاءة القتالية العالية والإستعداد لمواجهة كافة التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية هى الضمانة الحقيقية للأمن والإستقرار فى ظل ما تموج به المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات تهدد تماسكها وتؤثر بشكل سلبى على الأمن القومى المصرى .
وأدار القائد العام حواراً مع عدد من مقاتلى الجيش الثالث إستمع فيه إلى آرائهم وإستفساراتهم ، وطالبهم بإتخاذ أقصى درجات اليقظة والجاهزية والتدريب المستمر وإستحداث تكتيكات وأساليب غير نمطية لمجابهة التهديدات والأعمال العدائية التي يمكن التعرض لها ، والقدرة على تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها بنجاح .
كما قدم القائد العام التهنئة لرجال القوات المسلحة بحلول العام الميلادى الجديد وذكرى المولد النبوى الشريف والإحتفال بعيد الميلاد المجيد ، مؤكداً على أن الجيش المصرى بثوابته وقيمه وتقاليده الراسخة يعكس الصورة الحقيقية لترابط النسيج الوطنى المصرى ، وولاءه لمصلحة شعبه ووطنه ولا ينتمى لأى مذهب فكرى أو طائفى .
وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين تقديراً لأدائهم واجباتهم بكل تفانى وإخلاص .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة .

1

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015