Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

حوار مع عمدة المنصورة عام 2050

بواسطة admin | تعليق 0 | 13 أبريل 2014

          فكرة / محمد عرفة

الاسم / رياد مهند وائل

السن / 39 سنه

محل الميلاد / مدينة شرم الشيخ

محل الأقامة / مدينة المنصورة

المهنة / مهندس حاسبات ومعلومات ( عمدة المنصورة )

ما هى أهم أمنيتك / استضافة المنصورة أولمبياد 2052 بعد خسارتنا الصعبة مع مدينة دير الزور عام 2048

  –   المواطنون يشتكون من تساقط ثمار أشجار المانجو والتفاح الموجودة على الطرق مما يعطل حركة المرور …. تم وضع لوحات إرشادية للسائقين للحصول على هذة الثمار أول بأول .

  –   محطة مترو الأنفاق أمام مدينة كلاس لاند فى حى الجامعة تشكو من تعطل أحد ماكينات المرور الألكترونى … تم مخاطبة المسئولون عن الصيانة فى لندن وسوف يتم حل المشكلة خلال 4 ساعات .

    – بعض المرضى فى مستشفيات جامعة المنصورة يشتكون من اللاب توب الخاص بكل مريض حيث يستخدم الويندوز 27 القديم جدا مما يعيق خدمة المرضى ….تم الحصول على أجهزة من كوريا وسوف يتم أستخدامها خلال يومين .

   – حوافز العاملين اليومية فى ديوان عام المدينة لم تصرف منذ ثلاثة أيام لعل المانع خير … سوف يتم صرفها خلال 15 دقيقة . مدينة الخلود السياحية تشكو من محطة المنصورة النووية وذلك بسبب التسرب الأشعاعى … المشكلة تم حلها بعد حضور وكالة الطاقة الذرية وتم فحص المفاعل وهو أمان 100%

– لماذا لا تتدخل لحل مشكلة نادى المنصورة الرياضى بعد الخسارة المفاجئة من أسيك أبيدجان فى المبارة النهائية للموسم الثانى على التوالى … أنا حذرت أكثر من مرة من بيع اللاعبين الى الأندية الإنجليزية والأسبانية ولكن دون جدوى بعد أصرار هؤلاء اللاعبين الأصرار على أستخدام الوسائل التعليمية القديمة ( اللاب توب – أى باد – التكنو أد ) فى مدارسنا الحكومية على الرغم من النتائج السيئة وحصول المدينة على نسبة نجاح 99% والمركز الأخير على مستوى الجمهورية ….

– تم مناقشة السير سنديان منسق التعليم بالمدينة على تطوير هذة الوسائل فندق موفينبيك العالمى الموجود فى مدينى الفردوس … ولماذا لا يتم نقله خارج المدينة بسبب الأزعاج الشديد لأهالى المنطقة … تم أخطار هيئة السياحة بهذة المشكلة ….

– تعطل وسيلة التلى فيريك بين مستشفى جامعة المنصورة ومدينة سندوب سيتى مما يسبب أزدحام شديد … تم الأتصال بشركة الصيانة فى أستراليا ووعدت بحل المشكلة فورا …

– المصاعد الالكترونية المستخدمة لكوبرى الهابى لاند بطيئة مما يعيق حركة المرور …. بسؤال العمدة لمدير الصيانة أكد أن المصاعد سليمة 100% ولكن المواطنون هم المصابون بمرض السكر .. فالعيب من المواطنون وليس المصاعد كما يدعى البعض …

– حصول مرور المنصورة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى السهولة المرورية …يرجع الفضل بعد تشغيل المرحلة التاسعة من مشروع مترو الأنفاق بين مدينة كلاس لاند ومدينة طلخا سفنكس ….

– مراكز الشباب بالمدينة وملاعب الاسكواش وحمامات السباحة تشكو الأهمال الجسيم لعدم وجود تكييف مركزى مما يعيق ممارسة الرياضة وأتجاه معظم الشباب الى مدينة سان لوران سيتى … الموضوع ده بالذات مقصود ومدبر بحكمة شديدة لأن الدولة أنشأت سان لوران بتكاليف باهظة جدا وأمكانيات وتقنية عالية وبالرغم من هذة الأمكانيات تشكو من الفراغ المخيف وتم التنسيف بين الجهات المختلفة حتى يتم توجيه الشباب الى سان لوران سيتى …

تفكير عبقرى من مسئول ناجح نتمنى من سيادتكم مزيد من الرقى والتقدم

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015