Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

تكريم أبطال المنتخبات العسكرية الحاصلين علي الميداليات في بطوله العالم العسكرية

بواسطة admin | تعليق 0 | 04 نوفمبر 2015

بدر صبحي
شهد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والمهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مراسم الإحتفال بتكريم أبطال القوات المسلحة الحاصلين على الميداليات والمراكز المتقدمة خلال بطولة العالم العسكرية السادسة التى أجريت مؤخراً بكوريا الجنوبية .
أكد اللواء دكتور / مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة على أن ما حققه لاعبوا ولاعبات أندية المؤسسة العسكرية من إنجازات محلية وقارية ودولية خلال الفترة الأخيرة يأتى نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القوات المسلحة للإرتقاء بالمنظومة الرياضية والإهتمام ببناء قاعدة من الأبطال الرياضيين فى كافة اللعبات وفقاً لأسس علمية دقيقة بالتنسيق مع كافة الإتحادات الرياضية المصرية .
وقام الفريق أول / صدقى صبحى بتكريم الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية والإدارية التابعة للجهاز والحاصلين على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة فى مختلف البطولات .
ونقل رسالة تقدير من الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من إنجازات رياضية محلية وعالمية ورفع راية مصر عالية خفاقة بين الأمم والشعوب .
وأكد الفريق أول / صدقى صبحى أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونه من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار على تحقيق الآمال والطموحات .
وأشار إلى أن القوات المسلحة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر ، مع الإهتمام بتنمية القدرات والمهارات الرياضية والبدنية للمقاتلين والحفاظ على روحهم المعنوية العاليةوصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والإستعداد لتنفيذ المهام والمسئوليات المكلفين بها للدفاع عن الوطن وصون مقدساته
حضر الإحتفال الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة

3 2

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015