Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

أليات الكشف عن الموهوبين ورعايتهم والاهتمام بالمتفوقين والمبتكرين من ذوى الاعاقة وغير ذوى الإعاقة وتفعيل منظومة التعلم الذكى .. تدريب عن بعد لمسئولي الموهوبين والتعلم الذكي

بواسطة admin | تعليق 0 | 03 أبريل 2018

كتبت : هبة الله ابراهيم
تحت رعاية وزير التربية والتعليم واشراف الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والتعلم الذكي بقيادة الدكتورة هالة عبد السلام اقيم اليوم تدريبا عبر الفيديو كونفرانس استهدف مسئولي الموهوبين والتعلم الذكي بجميع محافظات الجمهورية ..
التدريب المقام اليوم والذي حاضر فيها الدكتور/ محمد كمال مسئول الموهوبين بوزارة التربية والتعليم والدكتور صبرى/ مسئول التعلم الذكى بالوزارة تحدث عنه الأستاذ أحمد شبانة مسئول الموهوبين بالدقهلية والذي حضر التدريب برفقه فريق عمل الموهوبين بدكرنس ومنية النصر
بقاعه التدريب عن بعد بمركز منية النصر – دقهلية .. مشيرا الى انه يهدف كلية إلى توضيح سبل الكشف عن الموهوبين وطرق رعايتهم بشكل يرفع من مستوى موهبتهم , وتنميتها والوصول بهم إلى أعلى مستوى , وأضاف إلى أن جزءا كبيرا من التدريب دار حول كيفية تفعيل منظومة التعلم الذكي , الأساس الذي يتيح للطالب الموهوب بيئة خصبة لتنمية موهبته ..
هذا وقد أوضح إلى ان التدريب يتيح للمشاركين عرض اسئلتهم على المدربين بشكل مباشر
ومن الجدير بالذكر ان التدريب ليس الأول من نوعه ولكنها سلسلة تدريبات وورش عمل تحرص الوزارة على عقدها حرصا على مصلحة ابنائها الموهوبين ..


 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015