Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

القبض علي 3 مسجلين خطر بحوزتهم اسلحة نارية ومخدرات بالغربية

بواسطة admin | تعليق 0 | 28 يناير 2015

الغربيه-ايمان سعد

نجحت مباحث قسم أول المحلة الكبري بمحافظة الغربية في القبض علي 3 مسجلين خطر أحدهم مطلوب في 9 قضايا جنائية متنوعة بعد مطاردة وتبادل لإطلاق النار مع قوة المباحث وبحوزتهم 5 كيلو من نبات البانجو المخدر وأسلحة نارية وبيضاء.

كان العقيد هيثم عطا مدير مباحث المحلة قد تلقى إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور النقيب أحمد السويدي معاون مباحث القسم وبرفقته الملازمان أول محمد البلقيني ومعاذ الحسيني الضابطان بوحدة المباحث وقوة من الشرطة السريين بطريق دمرو بمنطقة محلة البرج شاهدوا كل من (م.ع – 23 سنة – عاطل) وشهرته ” فنيا” مسجل خطر مطلوب ضبطه وإحضاره في 9 قضايا جنائية متنوعة و(ع.ح – 23 سنة – عاطل) مسجل خطر و( ع.ص – عاطل) مسجل خطر مقيمون بمنطقة محلة البرج حال استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات قيادة الثالث.

وعقب مشاهدتهم للقوات بادر الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري ” فرد خرطوش” كان بحوزته مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وضبطهم ونتج عن ذلك إصابة الأول بطلق ناري بالإلية اليسري.
وعثر بحوزة الأول على فرد خرطوش و2 طلقة وفارغ طلقة وبحوزة الثاني 33 لفافة بانجو وزنت 5 كيلو جرامات ومطواة والثالث مطواة وتم التحفظ على المضبوطات.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015