Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

الفريق أول صدقى صبحى يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

بواسطة admin | تعليق 0 | 02 سبتمبر 2014

كتب / بدر صبحي
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2014 .
وقام القائد العام بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق علي منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم ولتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .
وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة قدم خلالها الشكر والإعتزاز للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والإهتمام لهم ولأسرهم ، وحرصها على توفير كافة الإمكانيات لبناء وتأهيل القادة والضباط علي كافة المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة ، مؤكداً ان القوات المسلحة ستظل دائما المدرسة العليا للوطنية وميداناً للتضحية والعطاء من أجل مصر.
وأكد الفريق أول صدقى صبحى أن القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذجاً فريداً للإنضباط والإلتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم ، معرباً عن إمتنانه وتقديره للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والأمانة ، ونذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه فى أصعب اللحظات من تاريخ مصر.
وأشار أن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل الي جيل من التقاليد العسكرية التى تحرص عليها القوات المسلحة التى قدمت على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة ، الذين تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاه الوطن .
وأشاد بالقادة المكرمين ودورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات ، وحرصهم الدائم علي الوصول بها إلى أرقى مستويات الأداء والإستعداد والكفاءة القتالية العالية بما يمكنها من تحقيق الأهداف العليا للوطن والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه ، كما وجه الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية إجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء .
حضر الإحتفال الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم .

ص1 ص2 ص3

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015