Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


65 لاعبة تنس دولية من 31 دولة يتنافسن على كاس البطولة بشرم الشيخ

بواسطة admin | تعليق 0 | 18 أكتوبر 2016

أقيم حفل افتتاح بطولة شرم الشيخ الدولية للسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار.

جاء الحفل مبهراً، وهو يعتبر الحفل الأول لبطولة تنس في مصر، وتعتبر هذه أكبر بطولة في مصر من حيث قيمة الجائزة.

ويشارك في بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات 65 لاعبة دولية من  31 دولة من مختلف أنحاء العالم، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة.

والدول المشاركة هي اليابان وكرواتيا وإسبانيا واليونان ورومانيا وهولندا وسويسرا ومقدونيا وروسيا والتشيك والمجر وبلجيكا وتركيا وإيطاليا وأوكرانيا والهند وأوزبكستان والبرازيل والنمسا وسلوفاكيا وفنزويلا.

وألمانيا وصربيا وجورجيا والسويد والأرجنتين والبوسنة والهرسك وإنجلترا وفنلندا وبولندا وسلطنة عمان والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبيلاروسيا، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وألقى هشام الدميري، رئيس هيشة تنشيط السياحة، كلمة تحدث فيها عن أهمية البطولة فى تنشيط السياحة المصرية في هذه الفترة، خاصة في مدينة شرم الشيخ، وتم خلال الحفل تكريم جميع البطلات المشاركات وتسليمهم شعار البطولة.

وحضر الحفل اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وهشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحه، وناجي ظريف، مدير عام مجموعة فنادق سافوي، وإسماعيل الشافعي عضو الاتحاد الدولي للتنس وإسراء السنهوري رئيس اتحاد التنس ، ونائبها أيمن عزمي، وسفراء الدول المشاركة والنجمات العالميات اللاتي وصلن إلى مدينة السلام شرم الشيخ.

ويأتي ذلك لتأكيد المسئولين على أن شرم الشيخ، من الممكن أن تستضيف بطولات كبيرة، وهو ما تخطط له اللجنة المنظمة مستقبلًا، لتصبح شرم الشيخ مقصد عالمي لبطولات التنس لكل الفئات في منطقة الشرق الأوسط.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015