29.4 C
مصر
24 أبريل,2024
اخبار

وفد النقابة العامة للفلاحين يلتقي رئيس نادي القضاة , ومباحثات حول دعم العلاقات

 

إلتقى اليوم وفد من النقابة العامة للفلاحين بحضور كلاً من أسامة الجحش ووجيه داود وأحمد عبد الرحيم ورضا الصباغ وجميل قطب بالسيد المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة وبعض من أعضاء مجلس الإدارة بمقر نادي القضاة وذلك لبحث سبل دعم العلاقات فيما يخص الأمور القانونية والقضائية التى تخص الفلاحين.
قال أحمد عبد الرحيم نحن نريد تطهير التشريعات المرتبطة بالفلاح والري والصرف والزراعة وخاصة التشريعات القديمة لحاجتها للتعديل .
كما أضاف وجيه داود أن الفلاح يعاني من الإحتقار والغش التجاري في مستلزمات الإنتاج ولا يوجد تشريعات الآن تحقق الإستثمار الزراعي.
وقال أسامة الجحش أن هدف النقابة العامة للفلاحين هى الدفاع عن الفلاح الذي يزرع أرضه والزراعة هى مصدر رزقه الوحيد لإعلاء مصلحة الفلاح لأن الفلاحين يمثلون ثلثي سكان مصر والزراعة هى أساس الإقتصاد المصري
قال رضا الصباغ بأننا نعمل سوياً لبناء وطن من خلال مؤسسات الدولة المختلفة وعلى رأسها القضاء .
وأشار جميل قطب بأنه سوف يرسل مذكرة تفصيلية متضمنة مقترحات التشريعات الخاصة بالفلاحين و التى سوف يتم تعديلها إلى نادي القضاة .
وقد رحب السيد المستشار محمد عبد المحسن بالوفد كما قال أنه سوف يساعد النقابة لتعديل تلك التشريعات من خلال طرحها على اللجان لتقديمها إلى مجلس النواب أو إلى قيادات صناع القرار .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق