35.6 C
مصر
24 أبريل,2024
أهم الانباءاخبارمحافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في لقائه بمسئولي بوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء: تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الكترونياً بالمحافظة تيسيراً على المواطنين

كتبت . ايناس فؤاد

التقى المهندس حسام الدين إمام محافظ الدقهليه بمسئولي بوابة الشكاوى ومدير متابعة الجهات الحكومية بمجلس الوزراء وقد استهدف اللقاء متابعة الإجراءات التنفيذية بشأن تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الكترونياً بالتنسيق مع وكلاء الوزارات ومديري المديريات لكافة قطاعات الخدمات والمرافق ورؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة ..

حيث تم عقد لقاء معهم تم خلاله استعراض الخطوات التي سيتم تنفيذها وتطبيقها بهدف تفعيل المنظومة على أن يتم استلام الشكاوى المقدمة من المواطنين ورقيا ويتم تداولها الكترونيا فيما بين بوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء والبوابة الالكترونية بالمحافظة لسرعة الرد عليها اختصاراً للوقت ..

كما تم خلال لقاء المحافظ استعراض ومناقشة برنامج الذاكرة المؤسسية الذي سيتم تنفيذه داخل ديوان المحافظة والربط بين كافة المديريات والوحدات المحلية من خلال مركز المعلومات والبوابة الالكترونية. وقد أكد المحافظ خلال الاجتماع أن شكاوى المواطنين تأتي على رأس الأولويات مشيراً لأهمية سرعة الاستجابة لكافة الشكاوى الواردة والرد عليها خلال 48 ساعة ..

وقد وجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة الجادة وعرض تقرير أسبوعي بالشكاوى الواردة متضمنا كافة تفاصيل الشكوى (تاريخها – صاحبها – مضمونها – الرد – الجهة…) مؤكداً أنه لا مكان للمقصرين مشيرا إلى أنه سيتم إيقاف صرف الحوافز لجميع العاملين بالإدارات والمسئولين عن الرد على الشكاوى في حالة عدم إنجاز العمل المطلوب وقد تصل العقوبة إلى حد الإقالة من العمل.

أخبار ذات صلة

أضف تعليق