27.7 C
مصر
29 مارس,2024
أهم الانباء

مختار .. المنطقه الصناعية بجمصة تحتاج طفرة فعلية

كتب / بدر صبحي

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مصباح عيد، المستشار القانوني للمحافظة، لمناقشة واستعراض موضوع طرح مساحة 108 فدان للاستثمار وأكد محافظ الدقهلية، على أننا في حاجة إلى إحداث طفرة فعلية في المنطقة الصناعية بجمصه وتوفير كافة سبل الدعم لفتح آفاق جديدة للاستثمار والمستثمرين الجادين.

وشدد على ضرورة فتح المجال أمام مشاركة المجتمع المدني ليكون شريكا حقيقيا في تنفيذ مختلف المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين وأكد مختار على أننا في أمس الحاجة ليوم عمل ولن نضيع الوقت في مناقشة موضوع واحد ألف مرة وأضاف أنه انتهي من مناقشة آليات طرح 108 فدان وفق الضوابط الحاكمة ولن نناقش هذا الموضوع ثانية ويكفي ما مضى من وقت في مناقشته.

وأوضح أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه والالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي تم تخصيص الأراضي من أجلها، وطلب حصر شامل بكافة قطع الأراضي المخصصة ومر الوقت المحدد ولم يتخذ أصحابها خطوات جادة.

حضر الاجتماع رئيس مدينة جمصه، رئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصه، وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والإدارات، وممثلي شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز.

أخبار ذات صلة

أضف تعليق