19.3 C
مصر
29 مارس,2024
اخبارتربية وتعليموزارة الداخلية

مبادرة مديرية أمن القاهرة لسداد مصروفات المدارس لغير القادرين بمحافظة القاهرة تحت شعار (إحنا إخواتكم)

كتب . بدر صبحي
فى إطار توجيهات السيد / مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن والمواطنين .. وإيماناً بأن الإرتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التى ترعاها الدولة وتحرص عليها هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه .
فقد إقترح عدد من ضباط المديرية مبادرة لسداد المصروفات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية غير القادرين على سدادها .. وسبيلاً لتنفيذ تلك المبادرة من منطلق التلاحم بين الشرطة والمواطنين .. فقد كلف السيد اللواء مساعد الوزير مدير أمن القاهرة إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية للتنسيق والتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية .
وقام ضباط المديرية بالتكفل بسداد تلك المصروفات .. وتم تكليف وفد من ضباط المديرية بالتوجه لمديرية التربية والتعليم وسداد المبلغ المطلوب لكافة الطلبة اللذين تم حصرهم بإجمالى ( 322 طالب على مستوى المحافظة) .
وقد قام السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بتقديم الشكر والتقدير لضباط المديرية لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن العديد من الأسر غير القادرة .. وقام بإهدائهم درع مديرية التربية والتعليم لوزارة الداخلية .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق