28.7 C
مصر
28 مارس,2024
اخبارحوادث

مباحث مركز أجا تكشف لغز مقتل صاحب مزرعة ونجله بالدقهلية

كتب . بدر صبحي
تمكنت مباحث مركز شرطة أجا، بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة صاحب مزرعة مواشي وابنه مذبوحين داخل المزرعة.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من نبيلة وفقى حسين ٤٢ سنة ربه منزل بالعثور على جثة زوجها نبيل سمير عبدالقادر ٤٨ سنة، وابنها محمد نبيل ٩ سنوات، مذبوحين داخل المزرعة ملك زوجها بقرية بقطارس التابعة لمركز أجا.

وانتقل اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، لمكان البلاغ وتبين وجود جثة الزوج ملقاه على الأرض وجثة الطفل فوقها وهو يحتضن والده، والاثنين مذبوحين ولا يوجد كسر بالمزرعة ويوجد بعثرة بالمكتب مما يدل على حدوث سرقة.

وبسؤال زوجة المجني عليه أكدت أن زوجها كان معه مبلغ مالي لشراء مواشي من أحد التجار، وأنه توجه للمزرعة للقائه، ولكنه تغيب فترة طويلة وعندما تأخر حاولت الاتصال به ولكن هاتفه كان مغلقا وحضرت للمزرعة وفوجئت بالعثور على جثته هو وابني.

وأكدت تحريات المباحث، بعد ثلاث ساعات فقط من ورود البلاغ، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد تجار المواشي والذي كان آخر من كان مع المجني عليهما، وتم استئذان النيابة العامة وتمكنت قوة من الشرطة من القبض على المتهم محمد.ن.ن ٢١ سنة تاجر مواشي بمحل إقامته بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

وبمواجهة المتهم بتحريات المباحث اعترف بارتكاب الواقعة وقال إنه اتفق مع المجني عليه على توريد مواشي مسروقة له بسعر منخفض، ولكن المجني عليه رفض تسليمه المبلغ المتفق عليه قبل توريد المواشي فقام بقتله باستخدام منجل كان موجود بالمزرعة والإستيلاء على مبلغ ٣٣ ألف جنيه، واستيقظ نجله على صوت والده وحاول الصراخ وهو يحتضن والده، فقام المتهم بذبحه هو أيضا حتى لا يتعرف عليه أحد ثم استولى على الهاتف المحمول خاصته، وبإرشاده تم ضبط أداة الحريمة والمبلغ المالي المسروق والهاتف المحمول، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

أضف تعليق