24 C
مصر
23 أبريل,2024
أهم الانباءاخبارسياسةمحافظة الدقهلية

بيت الثوار يطالب محافظ الدقهلية بإستفادة الصحفيين الغير نقابيين بأرض النادي بجمصة

كتب / بدر صبحي

التقى المهندس/ عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية بأعضاء منظمة بيت الثوار بالدقهلية بحضور مدير عام الاتصال السياسي بالمحافظة.. تناول اللقاء مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات التى تتعلق بقطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة حيث شملت موضوع تخصيص قطعة أرض بمدينة جمصة لإنشاء نادي للصحفيين حتى يستفيد منه الصحفيين وأكد المحافظ أنه سيتم دراسة طلب الصحفيين غير النقابيين الاستفادة من هذا النادي ..

كما تناول اللقاء دراسة قضية العائمات الثلاثة بالمنصورة حيث أنه قد صدر قرار بإيقاف العائمات نظراً لوجود مخالفات و عدم وجود تراخيص وأكد المحافظ بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل القرار فى هذا الشأن وأشار المحافظ الى أنه سيتم نقل العائمات من مكانها الحالي.

هذا بالإضافة الى دراسة مشكلة إلقاء القمامة ومخلفات الردم بمياه النيل فى نهاية المشاية وأكد المحافظ بأنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال عدم إلقاء القمامة فى المناطق المخصصة لها..

كما تم مناقشة شركة المنصورة للراتنجات حيث أنه قد صدر قرار بإيقاف الشركة عن العمل لحين تنفيذ الاشتراطات البيئية المطلوبة وأشار المحافظ الى أن هناك متابعة مستمرة لالتزام الشركة بتنفيذ تلك الاشتراطات ..

وقد وجه المحافظ الى سرعة إتمام رصف طريق (المنصورة / السنبلاوين) بطول 14

أخبار ذات صلة

أضف تعليق