29.6 C
مصر
25 أبريل,2024
أهم الانباءاحزاب مصريةاخبارسياسة

بالصور .. القائمة النهائية لأسماء ورموز مرشحي مجلس الشيوخ بالدقهلية

كتب / بدر صبحي

خسر حزب الوفد احد مرشحية بعد استبعاد احد مرشحية ليصبح عدد مرشحى الوفد مرشحان بدلا من 3 مرشحين كما جرى إضافة مرشح مستقل فى نهاية المرشحين .

حبث اعلنت اللجنة المسئولة عن طلبات الترشح لمجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الدقهلية القائمه النهائيه بأسماء المرشحين لعضوية مجلس الشيوخ 2020 بالنظام الفردى بدائرة المحافظة.

فيما بلغ عدد المرشحين على مقاعد الفردي بدائرة المحافظه 43 مرشح للتنافس على 6 مقاعد على مستوى المحافظه منهم 6 مرشحين عن حزب مستقبل وطن و مرشحان عن حزب المؤتمر، و3 مرشحين عن حزب حماة الوطن و مرشحان عن حزب الوفد ومرشح عن حزب الجيل و29 مرشح مستقل.

وكانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بمحافظة الدقهلية برئاسة المستشار إبراهيم حراز، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، وعضوية المستشارين أحمد السعيد، ومختار جبر، عادل عبد العال، ومحمود اسماعيل قد استقبلت طلبات المرشحين فى المواعيد المحدده حتى تم اغلاق باب التقدم .

جدير بالذكر أن تصويت المصريين بالخارج سيجرى يومى ٩ و١٠ أغسطس ويجرى التصويت بالداخل يومى ١١ و١٢ أغسطس والنتيجة يوم ١٩ أغسطس وإعادة تصويت المصريين في الخارج يومى ٦ و٧ سبتمر وإعادة التصويت بالداخل يومى ٨ و٩ سبتمبر وإعلان النتائج النهائية يوم ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠

أخبار ذات صلة

أضف تعليق