27.1 C
مصر
28 مارس,2024
اخبار

السياسي الجرئ احمد الحنفي : القبض على الإرهابي هشام عشماوي يؤكد احترافية مصر فى مواجهة الارهاب

وجه الاستاذ احمد الحنفي السياسي الجرئ، تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى، والجيش المصرى والمخابرات المصرية والليبية، والمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطنى الليبى، بعد القبض على الإرهابي الخطير هشام عشماوي.

وأكد الحنفي، على ان القبض على هذا الإرهابي حيا، وتسليمه الى مصر يؤكد للعالم كله ان الارهاب لن يهزم ابدا دولة، فى حجم ومكانة مصر، بجيشها الباسل وقائدها الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى، قاهرالارهاب والارهابيين.

وقال “الحنفي ” سقوط هذا الإرهابي الخطير وبالصورة الاحترافية التى جاءت فى الصور التى بثها الاعلام المصرى للعالم كله، يؤكد ان هناك احترافية ومهنية تدار بطريقة رفيعة المستوى تضمن النجاح الكامل لمن يخطط وينفذ، خاصة ان الإرهابي هشام عشماوي كان محميا بنظامى تميم بن حمد القطرى ورجب طيب اردوغان التركى الارهابيين، ليتأكد العالم ان كل من يظن من قيادات الارهاب من جماعة الاخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، انهم يحتمون ويتغطون بتميم وأردوغان فهم عرايا، امام العالم.

ووجه الحنفي، تحية من القلب للدور المهم للمخابرات المصرية، فى هذا الملف، مؤكدا ان هؤلاء الرجال الأبطال لايعرفون سوى لغة تحقيق النجاح، فى مثل هذه الملفات المهمة.

أخبار ذات صلة

أضف تعليق