36.8 C
مصر
25 أبريل,2024
اخبارمتحدي الاعاقة

مهرجاناً رياضياً لفرق جمعية المحاربين القدماء بمناســبه يوم الشهيد

كتب . بدر صبحي

إستمراراً لإحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم ، أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة .

بدأت المراسم بكلمة اللواء / السيد على الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء نقل خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة للمحاربين القدامى المشاركين ، وأشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التى تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية وإجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة .

مؤكداً أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وبناء مستقبله ، سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصرى العظيم .

وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من المباريات الرياضية فى كرة السلة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة لفرق الجمعية ، وإتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز ، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقة الوطنية ، وفى نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكئوس على الفرق الفائزة .

جدير بالذكر أن فرق جمعية المحاربين القدماء قد تحصلت على درع بطولة الجمهورية لرفع الأثقال ، كما حصدت (24) ذهبية و(25) فضية و(17) برونزية فى العديد من البطولات المختلفة ، وأن هذه البطولات تعد أحد مراحل إعداد اللاعبين لخوض منافسات الألعاب العالمية .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق