مبادرة الخير حملة لحزب الحرية المصري بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 03 أبريل 2020

كتب / بدرصبحي

أطلقت امانة مركز ميت غمر بحزب الحرية المصرى بالدقهلية مبادرة تحت عنوان ” على قد ما نقدر هنساعد ” لتوزيع كراتين مواد غذائية على الاسر الاولى بالرعاية

وتحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب والمتحدث الرسمي للبرلمان و أحمد مهنى أمين عام الجمهورية والدكتور أحمد إدريس أمين تنظيم الجمهورية والدكتور عبد العال عبد الرحمن أمين المحافظه .
فيما جرى تشكيل مجموعة عمل برئاسة هلال الشيخ أمين عام مساعد المحافظة وأمين مركز ميت غمر امانة ميت غمر وضمت كلا من أحمد الحنفى أمين مساعد المحافظة والمحاسب طارق يوسف أمين تنظيم المحافظة والمهندس أشرف العاجز رئيس لجنة الإسكان والمرافق والدكتور ممدوح رفعت أمين قطاع تكنولوجيا المعلومات و مينا ماهر أمين التدريب والتثقيف.

ومن جانبة اكد هلال الشيخ انه تم تكليف مصنع كراتين بتصنيع ألف كرتونه مع قيام مجموعة العمل بحصر الأسماء المستحقه عن طريق أمناء الوحدات القاعديه بكل قريه مع مراعاة المتعففين على ان تكون فى سريه تامه.

واضاف ” الشيخ ” أن التوزيع سيتم بعنايةوسرية إلى من يستحق على مراحل حتى نهاية شهر رمضان الكريم مشيرا الى ان ذلك يأتى فى اطار دور الحزب والمشاركه المجتمعية فى اطار التخفيف على كاهل الاسر مع العمل على تعميمها على باقى المراكز .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق