Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


كي بمناطق حساسة..ضبط رجلي اعمال عذبا شخص وارسلوا صوره عاريا لزوجتة بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 12 يوليو 2020

كتب / بدر صبحي

القت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض علي رجلي أعمال بعد قيامهما بخطف شخص واحتجازة داخل فيلا أحدهم بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا وكي مناطق حساسة بجسده وترويعة بإستخدام الكلاب البوليسية وتصويره عاريا وارسال صوره لزوجتة لوجود خلافات مالية بينهم.
كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواءسيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من “محمد ال”، صاحب محلات سويت هوم، لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيبه واكراهه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه وذلك بعد تصويره عاريا وترويعه بالكلاب البوليسية واغراقة داخل حمام سباحة الفيلا التي جري اختطافه بها.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث، والعقيدد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، والرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء أحمد محسن وسعد عبدالله، وجري إضبط كلا من”عمرو. ا ح”، صاحب معرض سيارات بمدينة طلخا، و”محمد.ع” صاحب شركة سياحة.

وكشفت التحريات عن قيام المتهمين بخطفالمجني علية داخل فيلا يمتلكها المتهم الأول بقرية الطويلة وتجريدة من ملابسة وتصويره عاريا تحت ترويع بواسطة كلاب بوليسية فضلا عن محاولة إغراقة بحمام سباحة داخل الفيلاوكي مناطق حساسة بجسدة وارسال صوره عاريا لزوجته ، وإكراهه على التوقيع على شيكات بنكية بقيمة ثمانية ملايين جنيه، وذلك بعد دخولهم في شراكة فيما بينهم وتعثر المجني علية في سداد المبالغ المستحقة لهم .

وبفحص هاتف احد المتهمين عثر على مقطع فيديو لعملية الضرب والتعذيب.

حرر عن ذلك المحضر رقم 7064 جنايات طلخا وبالعرض علي النيابة العامة أمر محمد هدايات،رئيس النيابة، بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015