23.4 C
مصر
28 مارس,2024
أهم الانباءرئاسة الوزراءسياسة

علي هامش زيارته للإمارات : محلب يلتقي برؤساء تحرير الصحف المصرية والعربية

كتب / بدر صبحي

التقى المهندس/ إبراهيم محلب بعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية والعربية بحضور وزيرة الإعلام وضياء رشوان نقيب الصحفيين.

واستعرض رئيس الوزراء خلال اللقاء المفتوح الأوضاع الداخلية في مصر سواء على الصعيد السياسي الذي يتضمن الاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات الرئاسية بنجاح وفي إطار من الحيادية والنزاهة، أو الصعيد الاقتصادي المتمثل في حزمة الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية التي تقوم بها الحكومة لتلبية طموحات الشعب المصري في مستقبل أفضل.

وشكر رئيس الوزراء وزير الخارجية وجميع العاملين في السفارات والقنصليات المصرية في دول العالم أجمع وذلك للدور الوطني الذي لعبوه في القيام بكافة الإجراءات التي ساعدت على إتمام الإنتخابات الرئاسية في الخارج بصورة مشرفة أبهرت العالم وعكست رقي شعب مصر العظيم.

ودعا رئيس الوزراء كافة الإعلاميين المصريين إلى إدراك أن دورهم في بناء مصر وتقدمها لايقل عن دور رجال السياسة والإقتصاد و أن دورهم شديد التأثير في كشف الحقائق وإظهارها إلى المواطن المصري بصورة موضوعية، وكذلك في بث الأمل في نفوس المصريين بأن قاطرة الوطن مضت في طريقها نحو المستقبل ولن تعود إلى الوراء مهما كانت الصعوبات والتحديات.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل خلال هذه المرحلة على إجراء عملية إصلاح إقتصادي شاملة تساهم في إزالة التشوهات في الإقتصاد وبناء منظومة إقتصادية قوية وثابتة تحقق النمو الإقتصادي الذي ننشده ونتمناه

واكد أن الإصلاح الإقتصادي لا يمكن إختزاله في مسألة الدعم وأن الحكومة جادة في حرصها على ضبط الدعم بمختلف أنواعه وضمان وصوله إلى مستحقيه.

على جانب آخر التقى رئيس الوزراء بعدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير العرب
وأوضح لهم ما تقوم به مصر من خطوات لتنفيذ خارطة المستقبل وتحقيق الأمن والإستقرار وإستعادة دورها التاريخي وتأثيرها في المنطقة العربية والشرق الأوسط

محلب 1

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليق