20.4 C
مصر
29 مارس,2024
حوادثمتابعاتمحافظة الدقهلية

شاب يحاول الانتحار باشعال النيران فى نفسه لرفض والده خطبته لإحدى الفتيات بالمنزله

 كتب : بدر صبحى

شهدت قرية الفروسات التابعه لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية اصابة شاب بحروق خطيره نتيجة محاولته الانتحار بإشعال النار فى نفسه لرفض والده خطبته لإحدى الفتيات بالمنزلة.
تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائيه يفيد بورود إشاره لمركز المنزلة من مستشفى المنزلة المركزى بوصول  أحمد م. ع 18 سنه منجد ومقيم قرية ” الفروسات ” بمركز المنزلة مصاباً بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 55% وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى ولا يمكن إستجوابه .
وبسؤال شاهد الواقعة نادر ع.ل 43 سنه مبيض محارة ومقيم بذات القرية قرر بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية ، فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالى تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى .
وبسؤال والد المصاب  محمد ع. إ. 45 سنه مدرس ومقيم بذات القرية قرر بأنه حال قيام نجله بإشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية ” بنزين ” أمسكت النيران بملابسه مما أدى إلى حدوث مابه من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك  وجارى موالاة الإستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور سماح حالته بذلك
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7016 لسنة  2016  إدارى المركز  وبالعرض على النيابة العامة  كلفت إدارة البحث الجنائى بإستكمال الفحص وصولاً لحقيقة الواقعة وتوصلت أن المذكور قد قام بإشعال النيران في نفسة نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا  انه رفض طلبه فقام بذلك لإجبارة على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر سنه .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق