Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


رئيس حزب شباب مصر : اليوم مؤتمر صحفى عالمى لإعلان تدشين ائتلاف مستقبل مصر

بواسطة admin | تعليق 0 | 09 نوفمبر 2014

الائتلاف سينافس على كل مقاعد البرلمان فى مختلف المحافظات ويضع خطة لتفعيل دور شباب القرى والنجوع

كتب / بدر صبحي

أكد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر عضو المجلس الرئاسى لإئتلاف مستقبل مصر أن الإئتلاف الذى سيعلن عن تدشينة ظهر اليوم الأحد فى مؤتمر صحفى عالمى بنقابة التجاريين (شارع رمسيس وسط العاصمة المصرية ) والذى تم تشكيله من 15 حزب رغم أنه تحالف سياسى فى المقام الأول إلا أنه سوف ينافس على كل مقاعد البرلمان القادم فى كل الدوائر وسوف يسعى جاهدا لتمكين الشباب بشكل فاعل وحقيقى وتمكين المرأة فى هذه الإنتخابات .
وقال رئيس حزب شباب مصر عضو المجلس الرئاسى للإئتلاف أن هناك عدد من المشروعات الإقتصادية والسياسية والتنموية التى سيعلن عنها قيادات الإئتلاف فى مؤتمر الغد
مشيرا إلى أن الأحزاب التى قامت بتأسيس التحالف هى أحزاب : شباب مصر ومصر المستقبل والإتحادى الديمقراطى والعدالة الإجتماعية والوفاق القومى والتكافل الإجتماعى والجبهة الشعبية والحق المصرى وحقوق الإنسان والمواطنة . ومصر أد الدنيا . وغد الثورة والمساواة والتنمية . والجبهة الشعبية .
وقال أحمد عبد الهادى عضو المجلس الرئاسى لإئتلاف مستقبل مصر أن الإئتلاف سوف يتبنى عدد من المشروعات القومية الكبرى لتمكين الشباب فى مختلف مؤسسات الدولة مشيرا إلى فشل دور وزارة الشباب فى تبنى مشروع قومى موحد يجمع الشباب فى مختلف المحافظات وهو ماسوف يسعى الإئتلاف جاهدا لتنفيذه عبر تبنى عدد من المشروعات الكبرى التى سيقوم بعرضها على رئيس الجمهورية لتبنيها خلال المرحلة القادمة وبما يؤدى لتفعيل دور الشباب فى مختلف قرى ونجوع مصر بشكل عملى وسريع يتوافق مع الحركة السريعة التى تتحرك بها القيادة السياسية .
وأضاف أن الائتلاف سوف يسعى خلال المرحلة القادمة لتبنى مشاكل وقضايا الشباب وسوف يسعى جاهدا لطرح هذه القضايا على مائدة مؤسسة الرئاسة بصفة مستمرة .
مؤكدا أن هناك عشرات القضايا التى تواجه الشباب فى أعماق المحافظات ولاتشعر بها كافة مؤسسات الدولة والتى تعمل بمعزل عن الشباب رغم التحركات الفاعلة التى تتبناها مؤسسة الرئاسة وهو مايؤكد أن هناك فجوة كبيرة بين الرئاسة وبين هذه المؤسسات والتى سوف يسعى الإئتلاف على تضييقها خلال الفترة القادمة . بالإضافة إلى تبنى الإئتلاف قضايا تنموية اقتصادية كبرى سيتم الإعلان عنها فى المؤتمر.

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015