حزب شباب مصر بالدقهلية ينظم مؤتمر لدعم الجيش والشرطة للوقوف ضد الإرهاب

بواسطة admin | تعليق 0 | 06 نوفمبر 2014

كتب / بدر صبحي

تحت رعاية رئيس مدينة السنبلاوين المهندس احمد الشربينى نظم حزب شباب مصر بالدقهلية في حضور الأمين المساعد لحزب شباب مصر بالدقهلية وائل العربي ومحمد إبراهيم البيومى أمين التنظيم وحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي قرية غزاله التابعة لمركز السنبلاوين .
حيث نظمت أمانة الإعلام بالحزب برئاسة الصحفي محمد الطوخي مؤتمر حاشد لدعم رجال الجيش والشرطة والوقوف خلف رئيسها المشير عبد الفتاح السيسى ضد الإرهاب الأسود.
و تحدث وائل العربي عن دور المواطنين لمساعدة الدولة والوقوف خلف جميع المؤسسات الشرعية وأكد العربي على أن مصر تتعرض لحرب عالميه لإسقاطها و شدد على التماسك والوقوف خلف رجال الجيش والثقة في قيادات الدولة.
و شرح ما تتعرض لها مصر من الهجمات الإرهابية المستمرة يوميا على شباب مصر والتي راح ضحيتها عشرات الشباب من زهرة شباب مصر وأكد على ثقة الشعب في جيشه ورجال الشرطة ودعم الشعب لرئيس مصر المشير عبد الفتاح السيسى.
وحرص علي تقديم شكره وامتنانه لكل أهالي قرية غزاله بمركز السنبلاوين و المنظمين لهذا المؤتمر والذي اثبت ثقة الشعب في رجال الجيش ورجال الشرطة ورئيس مصر المشير عبد الفتاح السيسى .
وقبل أن يبدأ المهندس احمد الشربينى رئيس مدينة السنبلاوين كلمته طالب الحضور بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء و تحدث المهندس احمد الشربينى عن شكره العميق لأهالي قرية غزاله على ثقتهم في القيادات السياسية والتنفيذية.
وأكد على أن مصر تشهد طفرة حقيقية بعد ثور30 يونيو و أكد أن الشعب المصري يجب أن يكون داعم للقوات المسلحة ساند لها وحائط صد بالتعاون مع القيادات التنفيذية.
و شدد علي سرعة الإبلاغ عن أي شخص يظهر داخل القرية والتشكك في هويته الجهات الأمنية وأضاف الشربينى على أن الدولة شعب وجيش وشرطه ورئيس كلهم يد واحد ضد الإرهاب وفى نهاية كلمته ردد الشربينى بشعارات تحيا مصر تحيا مصر.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق