27.1 C
مصر
28 مارس,2024
أهم الانباءاحزاب مصريةاخبارسياسة

تنسيقية شباب الأحزاب تختتم حملة “الوعي أمان” بالدقهلية وتتبرع بمستلزمات طبية


كتب / بدر صبحي

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على مستوى الجمهورية وفد حملة “الوعي أمان”

في اليوم الختامي للحملة برئاسة المهندس طاهر ابوزيد المنسق العام للحملة بمحافظة الدقهلية والوفد المرافق له من ممثلى الاحزاب .

ووجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوزيع المستلزمات اليوم على القرى الأكثر فقرا بالمحافظة وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم في إطار الوقاية من فيروس كورونا.

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة ترحب بمشاركة مختلف الأحزاب السياسية وتفتح المجال أمام المشاركة المجتمعية من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للتعاون مع الحكومة في اقامة وتنفيذ مشروعات وتوفير خدمات للمواطنين.

وأضاف مختار أنه على الجميع دعم ومساندة اجهزة الدولة المختلفة لمواجهة فيروس كورونا وتداعياته الاجتماعية والاقتصادية وفى مقدمتها حملات نشر الوعى وكيفية الوقايه من الاصابة باتباع الاساليب والاجراءات الاحترازية التي اقرتها وزارة الصحة.

وأوضح المنسق العام للحملة أنها ساهمت اليوم بتقديم 1000 كرتونة مواد غذائية ،10 آلاف كمامة ،10 آلاف جوانتي ،15 الف مطبوع إرشادات توعية بالإضافة إلى كميات من الكلور والمطهرات

أخبار ذات صلة

أضف تعليق