Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


بالصور.. شباب “منية سندوب” بالدقهلية يواصلون التطهير لليوم السابع على التوالي

بواسطة admin | تعليق 0 | 27 مارس 2020

كتب / بدر صبحي

تطهير السيارات الماره على طريق سندوب القاهره وكمين قوات الامن

واصل شباب قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية أمس الخميس لليوم السابع على التوالي حملتهم لتطهير وتعقيم شوارع القرية ومداخل المنازل والمحلات في إطار الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ودعم جهود الدولة عن طريق المشاركة المجتمعية.
وحرص الشباب المتطوع في الحملة على استمرارهم فى تطهير شوارع القرية كاملة بالإضافة إلى تطهير مداخل المنازل وواجهاتها والشوارع حاملين معدات الرش على ظهروهم وسط اشاده وتشجيع من اهالى القريه لهم .
فيما قام شباب الحملة بالتوجه الى الطريق السريع امام القريه والذى يسمى بطريق المنصورة القاهره أو سندوب ميت غمر ويربط مدينة المنصورة بعدة مراكز ومدن اخرى كما يربط المحافظة بعدة محافظة اخرى وقاموا بتطهير السيارات الماره على طريق كما قاموا بتطهير الحواجز الحديدية وسيارات الشرطة المتواجده على كمين القرية وس اشاده من قائدى ومستقلى السيارات ورجال الشرطة.
ومن جانبهم أكد الشباب المشاركون في عمليات التطهير أنهم يقومون بتوفير أجهزة الرش ومواد التطهير فيما بينهم عن طريق الجهود الذاتية ومساعدات أهالي القرية لهم بالمواد والدعم المعنوي مرحبين بأى شخص من القرية يرغب فى الانضمام للحملة والتى تزداد يوما بعد يوم معلنين استمرارهم لحين زال الأزمة.
فيما يقوم الشباب بالتزامن مع عمليات التطهير بعمليات توعية عن طريق مكبرات الصوت لأهالى القريه بضرورة الالتزام بالاجراءات الواقئية داخل منازالهم وتطهيرها باستمرار وكذا الالتزام بقرارات الحكومه التى تصدرها فى اطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا ومنها قرارات الحظر الاخيره للمحلات والسيارات والمواطنين .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015