Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


بالأسماء .. ٤٣ مرشح فردي يتنافسون علي ٦ مقاعد للشيوخ بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 20 يوليو 2020

كتب / بدر صبحي

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات باالدقهلية الانتهاء من فحص طلبات الترشح والبت في صفة المترشح لمجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الدقهلية

وذلك باستبعاد ٤ لعدم لياقتهم الطبية وكذلك لعد استكمال الأوراق.

وبلغ عدد المرشحين على مقاعد الفردي بدائرة المحافظه 43 مرشح منهم 6 عن حزب مستقبل وطن، و2 عن حزب المؤتمر، و3 عن حزب حماة الوطن، و3 عن حزب الوفد، ومرشح عن حزب الجيل، و28 مرشح مستقل.

وكانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بمحافظة الدقهلية برئاسة المستشار إبراهيم حراز، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، وعضوية المستشاريين أحمد السعيد، ومختار جبر، عادل عبد العال، ومحمود اسماعيل قد اغلقت أبوابها في الثانية من ظهر السبت الماضى.

وجرى تعليق كشوف المرشحين المقبولين ورموزهم الانتخابية التى تم تخصيصها لهم أمام مقر اللجنة بمحكمة المنصورة الابتدائية والتى ستستمر لمدة 3 أيام كما يحق لكل مرشح لم يرد اسمه في الكشوف الطعن على قرار لجنة المتابعة المختصة أمام محكمة القضاء الإدارى في المحافظة المنتمى لها المرشح وكذلك يحق الطعن على قبول اسم مرشح.

الجدير بالذكر أن تصويت المصريين بالخارج سيجرى يومى ٩ و١٠ أغسطس ويجرى التصويت بالداخل يومى ١١ و١٢ أغسطس والنتيجة يوم ١٩ أغسطس وإعادة تصويت المصريين في الخارج يومى ٦ و٧ سبتمر وإعادة التصويت بالداخل يومى ٨ و٩ سبتمبر وإعلان النتائج النهائية يوم ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015