27.1 C
مصر
29 مارس,2024
اخبارالقوات المسلحة

الفريق أول / صدقى صبحى يتابع مراحل الإعداد البدنى والعسكرى للطلبة الجدد بالكلية الحربية

كتب . بدر صبحي
تفقد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى فجر اليوم مراحل الإعداد البدنى والعسكرى للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية والمعهد الفنى والذين يتلقون فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى بالكلية الحربية .
وتابع القائد العام الأنشطة والمهارات الرياضية ومستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية ، بإعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف .
وأكد القائد العام خلال لقاءه الطلبة أن تأهيل وبناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كافة الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التى ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد .
وأشار إلى أن إنتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لإعتزازهم بأنفسهم بعد إنتقائهم من بين الآلاف من خيرة شباب مصر ، وفقاً لأسس ومعايير علمية دقيقة لإنتقاء وبناء خير أجناد الأرض لتتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة فى حماية الوطن والزود عن حدوده براً وبحراً وجواً ، والدفاع عن قدسية ترابه وتاريخه الحضارى .
وأوصاهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية ، والحفاظ على الإنضباط العسكرى فى المظهر والجوهر لأنه المقياس الحقيقى لتقدم القوات المسلحة .
كما قام الفريق أول / صدقي صبحى بتناول وجبة الإفطار مع الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية .
حضر التدريب عدد من قادة القوات المسلحة .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق