Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


الفريدو مايوليزي وزير الشرق الأوسط للبرلمان العالمي : لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

بواسطة admin | تعليق 0 | 19 نوفمبر 2014

كتب / محمد زكريا امام

اكد د/ الفريدو مايوليزي وزير الشرق الأوسط للبرلمان العالمي انة حان الوقت لتدخل المجتمع الدولي ممثلاً بالأمم المتحده ومجلس الأمن وحكومات ورئساء الدول ذات التأثير المباشر في الصراع الدائر في سوريا من اجل إنهاء معاناة الشعب الذي يتعرض لهجمات النظام السوري منذ قرابة أربع سنوات

ودعا مايوليزي ان يسرع المجتمع الدولي بالتحرك لإنقاذ ما تبقى من هذا الشعب ومساعدة المتضررين للرجوع إلى أوطانهم بأمان وسلام وإبعاد المدنيين من دائرة الصراع وحمايتهم ، وإلا فنحن أمام فشل بكل ما تحمله الكلمه من معنى في توفير أدنى حقوق الأنسان للشعوب المظلومة .

واشار ان المجتمع الدولي سمح للنظام بالتمادي بإستخدام كل ما تيسر له من قوه عسكريه والأسلحه المحرمه دولياً دون أي معيار إنساني وبأبشع الطرق مما أدى إلى ظهور التنظيمات المتقاتله والتي لا تحترم ادنى معايير حقوق الأنسان وأقصد ( داعش ) مجسدةً بالإعدامات الأخيره للمواطنيين الأجانب والصحفيين والأسرى وبأبشع الأساليب. .

وأضاف اننا بدورنا كبرلمان عالمي على إستعداد للتعاون مع المجتمع الدولي لرفع المعاناه عن الشعب السوري الذي له حق الحياة.

وطالب جميع الأنظمه الحاكمه بمراجعة مواقفها وتحرك وبسرعه والنزول إلى مطالب اطياف الشعب حتى لو كانت أقليه وتفهُم مطالباتهم للحفاظ على السلم الأهلي فلا سلام بالسلاح ولكن بالحوار والعدل حتى نحقق التعايش السلمي لشعوب هذه المنطقه .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015