Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


العثور على طفلة مقتوله داخل شيكاره وملقاه بالقرب من منزلها بقرية “الحواوشة ” بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 04 سبتمبر 2020

كتب / بدر صبحي

تكثف الاجهزة الامنية بالدقهلية اليوم الجمعه من جهودها لكشف لغز العثور على طفله تبلغ من العمر ثلاث سنوات من قرية الحواوشة التابعه لمركز المنصورة بعد ٢٤ ساعه من اختفاءها حيث عثر احد الجيران عليها مقتوله داخل شيكارة وملقاه على سلالم أحد المنازل المقابله لمنزلها.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من اهالى قرية الحواوشه التابعه للمركز بالعثور على جثة طفله داخل شيكاره وملقاه على سلالم احد العقارات بالقرب من منزلها.

وبانتقال ضباط المباحث بقيادة الرائد احمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة والنقيب محمد زين معاون المباحث الى مكان البلاغ تبين ان الطفله تدعى سهير احمد شلبى وتبلغ من العمر ٣ سنوات وبسؤال اهلها اكدوا انه متغيبه ويبحثون عنها منذ صباح امس الخميس وان احد الاشخاص يسكن فى المنزل المقابل لهم عثر عليها داخل شيكاره على سلالم المنزل المقابل لهم .

فيما جرى نقل الجثه الى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد ” الدولى سابقا ” على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة التى امرن بانتداب الطبيب الشرعى لتشريخ الجثمان وبيان سبب الوفته وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعع لمعرفة ملابساتها وتحديد الجانى وسرعة ضبطه.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015