Loading...

رئيس مجلس الإدارة

أحمد لطفى

رئيس التحرير

بدر صبحي


الشلمه فارس البحيرة الأول في إنتخابات الشيوخ

بواسطة admin | تعليق 0 | 28 يوليو 2020


كتب:محمد الصياد
ينظر كثيرون من أبناء محافظة البحيرة، خاصة أهالي مراكز أبو المطامير وحوش عيسي وكفر الدوار، الي ترشح المهندس محمد سعد الشلمة، لعضوية مجلس ، بإعتبارها إضافة للحياة السياسية بالمحافظة.
الشلمة الذي يشغل حاليا منصب الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالبحيرة، لديه تاريخ طويل من النجاح في مجالات كثيرة علي الصعيد السياسي والإقتصادي والإجتماعي، هذا التاريخ الحافل المشرف، جعل الأهالي يستقبلون ترشحه بحفاوة بالغة لاحظها كل متابعي الشأن العام بالبحيرة.
ويري مراقبون للعملية الإنتخابية بالمحافظة أن إبن زاوية سالم بأبو المطامير سيكون فارس البحيرة الأول فيما يتعلق بعدد الأصوات التي سيحصل عليها مرشحي مجلس الشيوخ، نظرا لما يتمتع به من قبول واسع بغالبية مراكز المحافظة، والدعم المتزايد يوميا الذي يلقاه من رؤس وكبار العائلات.
ويعرف عن الشلمة إهتمامه البالغ بمجال الزراعة، ومعرفة جميع مشاكله وتحقيقه نجاحات كبيرة فيه من خلال عمله الخاص، ولذلك فهو مهتم كثيرا بتبني مشاكل هذا القطاع، ولديه أفكار وحلول عملية وواقعية لتطويره.
كما يتبني أيضا مشاكل الصحة بالمحافظة، ولديه خطة طموحة سيتبناها في مجلس الشيوخ عقب نجاحه ان شاء الله، لتطوير قطاع الصحة أيضا.
كذلك لديه قناعة تامة بأن الشباب هم أمل هذه الأمة وقاطرة تنميتها، وانه لابد من توفير فرص عمل لهم من خلال تبني مجموعة من أفكار المشاريع غير التقلدية، وتوفير الدعم المالي لها من خلال الجهات المانحة الحكومية وغير الحكومية، بشروط ميسرة.
هذه الرؤية المتكاملة تجعل من المهندس محمد سعد الشلمة مكسب كبير لمجلس الشيوخ المقبل.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015