الحنفي.. إجراءات مواجهة كورونا تؤكد رؤية مدروسة للحكومة في إدارة الأزمة

بواسطة admin | تعليق 0 | 09 أبريل 2020

كتب / بدر صبحي

قال احمد الحنفي الأمين العام المساعد لحزب الحرية المصري بالدقهليه، إن ما تتخذة الدولة من إجراءات وقرارات تؤكد تماما أن هناك رؤية حقيقة ومدروسة في إدارتها للأزمة الراهنة

حيث إنها اتسمت بالتدرج على مستوى تصعيد الإجراءات ورغم كل التوقعات بتقليل ساعات الحظر أصدر السيد رئيس الوزراء قرار بمد الحظر للثامنة مساءا كاجراء وقائي من أجل تقليل الازدحام والتكدس في الموصلات العامة في الساعات الأخيرة من الحظر .

وأشاد الحنفي، بقرارات الحكومة والتي تدل علي إن الحكومة المصرية تشعر بالمواطن البسيط وتقف بجانبه وذلك بما يتعلق بدعم العماله الغير المنتظمة وخصوصا قرار السيد رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي اقتطاع 20 % من رواتب كل أعضاء مجلس الوزراء لمدة 3 أشهر والتي تعتبر دعما حقيقيا ومشاركة رائعة من الحكومة لرفع الأعباء عن كاهل المواطن البسيط .

وناشد الحنفي المواطنين بعدم التجمعات مهما كانت الأسباب وحتي أن كانت مع العائلة دون اتخاذ إجراءات الوقاية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة وخصوصا انه مع اقتراب موسم شم النسيم الذي ما دائما يكون مصاحبا له تجمعات وخروج للمتنزهات العامة مما قد يؤدي لانتشار الفيرس يشكل يصعب السيطرة عليه.

واثني الحنفي علي قرار الدولة بغلق المتنزهات والحدائق وذلك حفاظا علي صحة المواطن المصري الذي هو محور كل إجراءات الوقاية والقرارات التي تتخذها الحكومة المصرية

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق