افتتاح المعرض الدولي الرابع للكتاب بجامعة المنصورة

بواسطة admin | تعليق 0 | 10 نوفمبر 2014

 

كتب / بدر صبحي

افتتح الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة المعرض الدولى الرابع للكتاب بالجامعة بالادارة العامة للمكتبات بجوار مجمع الخدمات الطلابية
بحضور الدكتورة ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتورة مها الشناوى مدير ادارة المكتبات .
حضر الافتتاح السادة عمداء الكليات والسادة وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة وعدد كبير من الطلاب والعاملين بالجامعة
واشارت الدكتورة مها الشناوى ان الادارة العامة للمكتبات تعمل على تقديم كل ماهو جديد فى خدمة الطلاب والباحثين بالجامعة وكذلك تنظيم معرض الكتاب كل عام للتيسير على الطلاب لاقتناء جميع انواع المعرفة .
وأكدت الدكتور ماجدة نصر خلال كلمتها على الدور الريادى لجامعة المنصورة ومن هذا الدور تنظيم المعرض الدولى الرابع للكتاب وهناك اهتمام كبير من قبل الناشرين على المشاركة بالمعرض .
والجامعة لها دور هام فى نشر المعرفة والثقافة والعمل على تثقيف الطلاب الدراسين بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا كما سيتم تفعيل سفارات المعرفة مع مكتبة الاسكندرية وسيتم عمل معرض دائم لجميع دور النشر .
وعبر الدكتور محمد القناوى عن سعادته لافتتاح المعرض وقدم الشكر لجهود الطلاب والعاملين بالمكتبة المركزية لحسن التنظيم والمكتبة تقوم بأكثر من دور منها مساعدة الطلاب والباحثين فى رفع المستوى الثقافى للطلاب ومساعدة الباحثين فى الاطلاع على الابحاث العالمية .
واشار انه سيتم استضافة كبار المفكرين خلال فترة المعرض للاستفادة من أفكارهم وآرائهم كما سيتم عمل معرض دائم للكتاب داخل الجامعة يشارك به معظم دور النشر تيسيرا على الطلاب والأطباء والباحثين داخل الجامعة .

معرض 1

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق