Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

3 أجزاء في جسمك تجذب الرجل

بواسطة admin | تعليق 0 | 26 أبريل 2015

كتبت : سماح سمير

هل تتبحثين دائماً عن طريقة لتنحيف وركيك؟ أو بطنك المنتفخ أو تكبير حجم صدرك؟

لا تفكّري بهذه الأمور بعد الآن ولا تهلوسي بها فالرجال لا تعنيهم تلك المناطق من جسمك بل تجذبهم مناطق أخرى قد لا تخطر على بالك حتى! فلاتهدري أموالك على هذه المناطق من جسمك بل ركّزي جيّداً على 3 مناطق أساسية تهمّ الرجل وإعتني بها:

  1. القدمين

كثير من الرجال تثيرهم القدمين فلا يهتمون بباقي الأجزاء المثيرة من الجسد. فيهتم الرجل بنظافة الأظافر وشكلها ويلفت لون الطلاء نظرهم.

لذا  إعتني جيّداً بقدميك وإختاري الألوان الجميلة والتي تناسب لون بشرتك ولا تنسي أن تخضعي لجلسات العناية المطلقة لتنعيم بشرة تلك المنطقة والتخلّص من التشققات واللحم الميت. كما ننصحك بإضافة بعض الأكسسوارات الناعمة كسوار القدم والرسم بالحناء.

  1. اليدان

اليدان أهم جزء في جسمك يجب أن تبقى نظيفة أنيقة وجذابة. إذا كنت تميلين إلى قضم أظافرك

توقفي عن هذه العادة على الفور وباشري بإطالة أظافرك وترتيبها. وتذكري دائماً أن تعتني بها وأن تختاري ألوان الطلاء التي تناسب لون بشرتك ولا تنسي أبداً ترطيبها يومياً بالكريم وإبعادها عن كل ما يساهم بتجفيفها مثل الاحتكاك المباشر بمساحيق التنظيف وغيرها.

  1. الظهر

هل تعرفين أن لظهرك جاذبية كبيرة؟ إذا لم تفكري يوماً في الإعتناء به إذاً أنت في مأزق! إعتني بهذا الجزء المهم من جسمك عبر وضع الكريمات المرطبة بشكل يومي و مارسي الرياضة بإنتظام للحصول على عضلات مشدودة، وإخضعي لجلسات تدليك بالزيوت .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015