Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

إرادة وطن .. مؤتمر لدعم السيسي بالاسكندريه

بواسطة admin | تعليق 0 | 26 يناير 2018

كتب . بدر صبحي

اقامت مي محمود نائبة شباب الاسكندرية – مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان ( ارادة وطن ) حيث قالت المهندسة مى محمود، عضو مجلس النواب إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي تكتب من حروف من النور، منها تطوير المناطق العشوائية وحفر قناة السويس الجديدة بمشاركة الشعب المصرى.

وأضافت خلال مؤتمر “إرادة الشعب” الذى نظمته النائبة عصر امس الجمعة بمركز شباب العمراوى بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، بحضور عدد من النواب وأسر الشهداء والقيادات السياسية، أن الشعب منذ 7سنوات نزل من أجل مطالب عادلة ولكنه لم يكن لديه قيادة يلتف حولها وأن الجماعات الإرهابية استغلت ذلك فى اختطافها، ولكن الآن أصبح للشعب المصرى قائد يلتف حوله وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

و وجهت التحية للشرطة في عيدها السادس و الستون و طالبت الجميع بالمحافظة علي ذكري شهدائنا الابرار من المدنين و جيش مصر العظيم و الشرطة الباسلة كما توجهت بالتحية الي اسماء شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من اجل الدفاع عن ارض مصر . و توجهت بالشكر الي والد الشهيد حمادة بدر حسونة و والدة الشهيد اسلام محمد السيد ( شهداء عمارة سيدي جابر ) اللذان كانا من ضمن الحضور .

واضافت أن الرئيس السيسي قام خلال أربعة سنوات بإنجازات لم تنفذ منذ سنوات طويلة هناك مشروعات لتحسين الاقتصاد وتوفير مناخ جيد للاستثمار ومنها قناة السويس ورصف الطرق والتوسع فى البنية الاساسية من الرصف والكهرباء كما أن هناك مشروعات اجتماعية مست حياة المواطنين من تطوير المناطق العشوائية والتوسع فى مشروعات الإسكان وإنقاذ المساكن التى تشكل خطورة على ساكنيها بالاضافة إلى المصانع والمشروعات ذو العمالة الكثيفة للمساهمة فى حل أزمة البطالة التى كانت تعتبر من المشكلات المزمنة والتى ظلت لسنوات دون تدخل من الدولة فضلا عن زيادة معاشات التضامن الاجتماعى.

وأشارت إلى أن الإرهاب حاول يهدم من عزيمة الوطن، ولكن الشعب المصرى استطاع التصدى له من خلال الإلتفاف حول القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى أصبح إرادة شعب ووطن”.

واكدت: لا أستطيع أن أنسى يوم إعلان نتيجة الإنتخابات فى 2012، عندما أعلنت محمد مرسى رئيسا للجمهورية، وبكيت يومها حزنا على الوطن، وأكدت للجميع أن الشعب سوف يكشف الأخوان خلال سنة واحدة فقط كما فعل”. و اضافت خلال كلمتها يكفيني فخرا ما رايته في عيون النواب الافارقة عند اول وصول لنا بالبرلمان الافريقي انهم كانوا في انتظار مصر الرائدة القائدة و انهم يتمنوا لقاء الزعيم السيسي كما اضافت ان رئيس الاتحاد الافريقي في اخر لقاء له اشار الي ان القارة الافريقية اصبح لها زعيم قوي هو الزعيم السيسي الذي لولا وجوده لاصبحت القارة الافريقية كلها محتلة الان .

فيما قال العميد صادق مجاهد – الضابط السابق بالشئون المعنوية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية – اننا يجب الا ننسي الايام التي مرت علي مصر اثناء حكم الجماعة الارهابية و ما شهدته شوارعنا من عمليات قتل و تعذيب و دعا جموع الشعب المصري للنزول الي صناديق الاقتراع للادلاء بصوتهم في الانتخابات القادمة حتي لا نواجه المصير السابق علي يد خفافيش الظلام .

فيما قال الشيخ محمد حسين أبو زيد مدير إدارة اوقاف المنتزة أن من أهم إنجازات الرئيس السيسي فى مجال الدعوة لتوحيد خطبة الجمعة ووضع ضوابط وقوانين وألا يصعد المنبر إلا أزهرى ذو فكر مستنير أو خريج مركز إعداد دعاة، فضلا عن تأكيده على اتباع سنة الرسول على أن المؤمن القوى خيرا من المؤمن الضعيف وذلك ما يظهر جاليا من خلال القرارات الصعبة التى اتخذها فى مواقف حرجة واستطاع تنفيذها لصالح إرضاء الله والمصلحة العامة فقط. وأضاف القس بافلى جاد الممثل عن الكنيسة: من أربعة آلاف عاما وهب الله مصر شخصا اسمه يوسف أنقذ مصر اقتصاديا وقتها وحاليا وهبنا الله بالرئيس السيسي لحماية البلد العظيم التى شهدت رحلة العائلة المقدسة والعديد من الشواهد الدينية.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015