19.3 C
مصر
29 مارس,2024
اخبارغير مصنف

في الذكرى 43 لإنتصارات أكتوبر.. “بداية” تمنح عضويتها الفخرية لعدد من رموز العمل الوطني

في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 43 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تقيم جمعية بداية للتنمية المتكاملة – إحتفالية كبرى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر- بقاعة الفروسية بإستاد القاهرة الدولي، للإحتفال بالنصر العظيم.

و صرحت السيدة – ولاء الهادي الأمين العام للجمعية – أن الاحتفال بالذكرى 43 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة هذا العام، يأتي في ظل عبور جديد تخوضه مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو الأمن والاستقرار والتنمية وهو ما يحتم علينا جميعاً الإصطفاف لخدمة المجتمع عن طريق تفعيل دور المؤسسات والمنظمات الأهلية. وقالت ” الهادي” أن الإحتفالية ستشهد العديد من العروض والفقرات الفنية حول ملحمة العبور، يتخللها تكريم عدد من الشخصيات العامة.

وأضافت، قررت جمعية بداية للتنمية المتكاملة منح العضوية الفخرية مدى الحياة لعدد 10 من رموز العمل الوطني والمجتمعي الذين أسهموا بشكل فعال في خدمة وتنمية المجتمع المدني إيماناً منهم بدورهم البناء في خدمة الوطن. وسيتم تكريم كلاً من:

السيد المستشار / محمد ماهر شمس – الأمين العام المساعد لرئاسة مجلس الوزراء سابقاً.

السيد السفير / هيثم عبد الفتاح – سفير النوايا الحسنة للسلام والسياحة.

السيد الأستاذ / ابراهيم سالم – مؤسس ورئيس المنظمة المصرية لإدارة الأزمات.

السيد الأستاذ / محمد سلطان – مدير عام المكتب الإقليمي للصندوق الإجتماعي للتنمية .

الدكتورة / صباح الحكيم سقير النوايا الحسنة .

الإعلامي / محمد أبو اليزيد ، الإعلامية / سوسن الحسيني .

السيد الأستاذ / هاني عوف ، السيد الأستاذ / أحمد عبد العال ، السيد الأستاذ / محمد السيد، إضافة لتكريم الأستاذ / محمد الشعار – وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالقليوبية.

كما قررت “بداية” تكريم السيد الأستاذ/ سيد أبو بيه – الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين ( مؤسس جمعية بداية للتنمية المتكاملة) تقديراً لشخصه ودوره الكبير في نجاح عمل مؤسسات المجتمع المدني على مدار السنوات الماضية والذي ساهم في تطوير منظومة العمل المجتمعي من خلال دعمه الدائم والمستمر لكافة أنشطة وفعاليات الجمعيات الأهلية وإرساء مبدأ المشاركة المجتمعية بين مؤسسات الدولة و المؤسسات الأهلية حتى تتضافر الجهود لخدمة أسر الشهداء والمصابين.

أخبار ذات صلة

أضف تعليق