23.4 C
مصر
28 مارس,2024
أهم الانباءالقوات المسلحةرئاسة الوزراءمتابعاتمقالات مميزة

وزير الدفاع الفريق اول صدقي صبحي يؤكد : أبناء سيناء هم خط الدفاع الاول عن امن مصر القومي

كتب / بدر صبحي

تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناءوقام بالإطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة فى العمليات الأمنية بسيناء

وأشاد بما حققوه من الضربات الأمنية الناجحة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة خلال الفترة الماضية

واعرب عن سعادته لما لمسه من إستعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصرى والتصدى لقوى التطرف والإرهاب التى تستهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.

وأكد القائد العام خلال لقاءه برجال القوات المسلحة والشرطة المدنية أن سيناء على أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والإستقرار والتقدم ، بفضل جهودهم المخلصة وإستعدادهم القتالى العالى فى مواجهة الإرهاب والتصدى للعناصر الإجرامية ، والعمل بكل عزيمة وتضحية من أجل إستعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

وأشار إلى أن القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب المصرى بها .. تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص ، وأن أبنائها يثبتون كل يوم أنهم جيش وطنى قوى قادر على الوفاء بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومى والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشاد بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل وأهالى سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية

مؤكداً أن نجاح القوات المسلحة والشرطة فى حربهما على الإرهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والإجرامية يرتكز على التعاون مع أبناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى.

2

3

وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديراً لجهودهم فى تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب في سيناء.

حضر الجولة اللواء أ ح / محمد الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى ومدير أمن شمال سيناء .

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليق