Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

نداء عاجل لوزير التموين المكلف .. اللحم راحت فين يا حكومه…….

بواسطة admin | تعليق 0 | 06 سبتمبر 2016

 

وجهت جمعية مواطنون ضد الغلاء نداء إلى وزير التموين المكلف . بضرورة توفير اللحوم السودانية الطازجة لمنافذ ضد الغلاء التى تشرف عليها الجمعية فى القاهرة وعدد من المحافظات .

وقال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأن المنافذ والتى تبلغ 250 منفذ موزعة على مناطق نائية وقرى ونجوع .. خلت تماما طوال اليوم من اللحوم .. نتيجة لتوجيه الكميات التى تحتكرها شركة اللحوم الحكومية التابعة لوزارة التموين إلى المجمعات الاستهلاكية فقط رغم أن معظم هذه المجمعات تتواجد فى مناطق راقية يقطنها الأغنياء .

وقال العسقلاني باننى أشكو إلى الله من حرم الغلابة الذين نتوجه إليهم فى المناطق الشعبية والقرى والنجوع من هذه السلعة الضرورية فى هذه الأيام . وأكد العسقلاني بأن معظم اللحوم التى تحصل عليها شركات المجمعات الاستهلاكية يجرى تسريب معظمها لجزارين يبيعونها بأسعار مرتفعة . وأضاف معظم ما يتبقى من الكميات تباع للمحاسيب والمحظوظين .

بينما تباع اللحوم المحملة بالدهون والشغت للغلابه المطحونين . وطالب العسقلاني بتوجيه نصف الكميات التى تحصل عليها الشركة الحكومية لهذه المنافذ وللجزارين التعاونيين . خاصة وأن هذه اللحوم دفع المصريون تكلفتها بالعملة الصعبة من مال الشعب وليس من مال اى مسئول بالدولة . خاصة وأن هذه اللحوم ليست مدعمة .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015