Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

مسيرة في حب مصر لقبـائل بوابتي مصر الشرقية والغربية بشرم الشيخ

بواسطة admin | تعليق 0 | 16 نوفمبر 2015

بدر صبحي

نظم اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح محافظة مرسي مطروح رحلة طيران تضم 160 فردًا يمثلون المحافظة من العمد والمشايخ والشباب والمرأة ورجال الأعمال إلى شرم الشيخ لدعم السياحة.

حيث كانت هناك وقفه بمطار شرم الشيخ الدولي رافعين اعلام مصر ومحافظة مرسي مطروح ويهتفون تحيا مصر

كما التحم مشايخ بوابة مصر الغربية ابناء مرسي مطروح ومشايخ بوابة مصر الشرقية ابناء جنوب سيناء في إطار من الحب والتلاحم بميدان السلام على ارض السلام بشرم الشيخ

في مسيرة امتد فيها علم مصر بطول الميدان والتف الجميع حوله

وقام محافظ جنوب سيناء بدعوتهم على العشاء بفندق سافوي بشرم الشيخ، ثم استمع الجميع في مسرح منطقة سوهو اسكوير لعدد من الأغاني الوطنية والحماسية في جب مصر.

وأوضح محافظ مطروح أن أبناء المحافظة دائما يدعمون مصر في جميع الأوقات لوطنيتهم الشديدة ووقوف عمد ومشايخ وشباب مطروح مع جميع أجهزة الدولة الجيش والشرطة والأجهزة التنفيذية.

وأكد أن القافلة تمثل جميع أبناء مطروح من العمد والمشايخ والشباب والمرأة ورجال الأعمال.

ومن جانبه اعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء انه سعيد بهذا التلاحم بين عواقل ومشايخ المحافظتين وان هذا يدل على ان أبناء الشعب المصري يدا واحده ضد الإرهاب،ويقفوا على قلب رجل واحد في حب مصر مصر خلف زعيمها وقائدها وربان سفينتها لبر الأمان السيد الرئيس عبد الفتاج السيسي وان معدن الشعب الأصيل دائما وابدا ما يظهر في الأزمات والشدائد.

وأضاف ان هذا التلاحم رسالة الي جميع دول وشعوب العالم كله ان مصر عظيمة وبلد الأمن والأمان.

حضر المسيرة اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء عبد الفتاح حلمي مستشار المحافظ والمتحدث الرسمي واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ

مطروح مطروح3 مطروح4

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015