Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

مستشار السفير الصيني تشيد بالنظافة البييئة ومستوي تدريب العمالة

بواسطة admin | تعليق 0 | 05 نوفمبر 2017

 

اشادت ” سو لي ” مستشار السفير الصيني بالقاهرة بمستوي النظافة والحفاظ على البيئة الجميلة والمعدات والأجهزة الطبية بمستشفي شرم الشيخ الدولي، وشكرت المحافظ على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المدينة مما زادها سحرا وجمالا، كما أشادت بالمستوي المرتفع من تدريب العمالة بالفنادق والدولفين ووصفتهم بأنهم يتمتعوا بخبرة عاليه في التعامل مع السائح، و مدربين على أعلي مستوي وأن ما رأته في شرم الشيخ لم تكن تتوقعه .
كما أرسلت شكرها من خلال المحافظ للعاملين بالمدينة من الجهاز التنفيذي والأجهزة المعاونة له، ومدير الأمن وجميع مساعديه ومعاونيه وأشادت باستخدامهم العلم والتكنولوجيا في مجال الكاميرات واستخدام السيارات والأجهزة الحديثة.
كما أشادت أيضا بمسجد الصحابة والمركز الإسلامي الثقافي وأبدت انبهارها بشرح أحد المشايخ المعينين من وزارة الأوقاف باللغة الإنجليزية .
وأشادت بجمال كاتدرائية السمائيين باعتبارها معلما سياحيا بجانب أنه مقصدا دينيا أيضا.
كما قام الوفد بتفقد مركز عمليات وإدارة الأزمات بالقسم المتقدم بشرم الشيخ وأشادت به وشكرت القائمين على التنفيذ والتشغيل.
جاء ذلك خلال لقاء وفد من السفارة الصينية برئاسة مستشار السفير الصيني باللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء بمكتبه بشرم الشيخ في نهاية جولة استغرقت يومان زاروا فيها السوق التجاري القديم، ومسجد الصحابة والمركز الثقافي الإسلامي، ومستشفي شرم الشيخ الدولي، وكاتدرائية السمائيين ومركز التحكم والسيطرة الإلكتروني بالكاميرات وشاهدوا عرض الدولفين والصوت والضوء بألف ليلة وليلة.
ومن جانبه رحب فوده، بالوفد وشكرهم على زيارتهم وأشار للقائه بنائب الحزب الشيوعي الصيني بشرم الشيخ والسفير الصيني ،كما طالبهم بنقل الصورة وما رأته كاملا إلي شعب الصين الذي يربطه بالشعب المصري علاقات وطيدة، كما تم طرح فكرة توأمة بين مدينة شرم الشيخ واحدي المدن الصينية المشابهة لها ويتم توقيع بروتوكول تعاون بين البلدين.
كما وعدت مستشار السفير بنقل ما رأته بكل صدق إلي مرؤوسيها وسفارتها والإعلام الصيني مؤكدة أن ما رأته بشرم الشيخ يتناسب تماما مع أذواق الشعب الصيني وان السائح الصيني سيشعر بسعادة ومتعه خلال وجوده بشرم الشيخ.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015