Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

محافظ الدقهلية يستقبل السفير الماليزي بالقاهرة

بواسطة admin | تعليق 0 | 21 فبراير 2015

كتب / بدر صبحي

استقبـــل  حسام الدين إمام محافظ الدقهلية سعادة السفير/ كو جعفر سعادة سفير دولة ماليزيا بالقاهرة والوفد المرافق له بحضور المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقـهلية السابق واللواء/ أحمد الادكاوى وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة
تأتى زيارة السفير للمحافظة فى اطار زياراته للاطمئنان على حالة الطلبة الماليزيين الدارسين بجامعة المنصورة ومدى الرعاية المقدمة لهم من قبل كافة الأجهزة المعنية وكذا استعراض ومناقشة سبل التعاون لدعم العلاقات المصرية الماليزية في كافة المجالات خاصة في مجال الاستثمار وذلك في إطار دعم العلاقات الوثيقة بين البلدين .
وأكد محافظ الدقهلية أن الدقهلية كبرى محافظات الجمهورية في إنتاجها الزراعي الوفير وتعدد الأنشطة الصناعية والتجارية ووجود العديد من المناطق الصناعية المتميزة الجاذبة للمستثمرين إضافة إلى الأماكن السياحية والأثرية والمراكز الطبية الجامعية ، مشيرا للعديد من الرواد في شتى المجالات من أبناء الدقهلية ..
وأكد المحافظ على توفير كافة أوجه الرعاية لجميع الطلبة الوافدين الدراسيين بجامعة المنصورة حيث يوجد أكثر من 1500 طالب وطالبة ماليزيين يدرسون بجامعة المنصورة وأعرب السفير الماليزي عن شكره للمحافظة وسعادته البالغة لزيارته للمنصورة المتميزة بالحركة النشطة ومظهرها الحضاري الجميل مشيراً لعمق العلاقات بين مصر وماليزيا والتطلع لفتح أفاق عديدة للتعاون.
وأكد السفير الماليزي على ضرورة العمل على زيادة التبادل التجاري وفرص الاستثمار بمحافظة الدقهلية بصفة خاصة لما تتميز به من فرص الاستثمار الواعدة فى شتى المجالات ..وخاصةً الدور الهام الذى تقوم به شركة المقاولون العرب فى نظام المقاولات من خلال فروعها المختلفة بأفريقيا واسيا. وقد تبادل محافظ الدقهلية وسفير ماليزيا الدروع التذكارية تأكيدا لأواصر التعاون بين الجانبين.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015