Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

محافظ الدقهلية: غرفة عمليات مستمرة لمتابعة عمليات إزالة التعديات

بواسطة admin | تعليق 0 | 09 يوليو 2018

كتب / بدر صبحي

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، على ضرورة الإعداد الجيد والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية المتمثلة في جهات الولاية شملت الري، هيئة الأوقاف، السكة الحديد، هيئة الثروة السمكية، الوحدات المحلية، مديرية أمن الدقهلية من خلال كافة مراكز وأقسام الشرطة، لتنفيذ إزالة 62 حالة تعد على أراضي الدولة بمراكز ومدن المحافظة شملت بلقاس، ميت غمر، أجا، المنصورة، شربين، المطرية، طلخا، السنبلاوين، المنزلة، الجمالية، تمى الأمديد.

جاءت تصريحات الشعراوي، خلال رئاسته الاجتماع الذي عقده اليوم، لاستعراض ومناقشة كافة الإجراءات الخاصة بتنفيذ الموجه العاشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.

وأشاد المحافظ، خلال الاجتماع بالجهود الكبيرة والنتائج التي حققتها أجهزة المحافظة بالتعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية بجميع تخصصاتها في الموجة التاسعة لتنفيذ إزالة التعديات على أراضي الدولة مما كان له الأثر في أن تحقق الدقهلية المراتب الأولى بين المحافظات في إزالة التعديات على أراضي الدولة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن تنفيذ الموجه العاشرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة هو رسالة قوية تأتى تأكيدا لهيبة الدولة وقوة القانون لردع المعتدين على أراضي الدولة، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة من قبل جهات الولاية لعدم معاودة الاعتداءات على أراضي الدولة أو ظهور حالات تعدى جديدة.

وأضاف الشعراوي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات في حالة انعقاد مستمرة لمتابعة عمليات إزالة التعديات أولا بأول والتعامل الفوري مع أية مستجدات أثناء عمليات التنفيذ، مكلفًا بضرورة توفير المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بالكم والنوع المطلوب للتعامل الجيد مع كافة حالات التعدي بلا أية معوقات أو مخاطر.

وحضر الاجتماع المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، العميد تامر موافي، الأمن الوطني، العقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري، المقدم محمد عبد الجليل، رئيس المخابرات الحربية، المقدم شريف عودة، قائد قوات التأمين، مسئولي جهات الولاية على أراضي الدولة في كافة القطاعات، رؤساء المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة

 

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015