Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

كن ايجابيا .. رسالة الحركة المصرية لذوي الاعاقة للمشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية

بواسطة admin | تعليق 0 | 20 مايو 2014

كتب \ بدر صبحي

وجهت الحركه المصريه لتمكين الاشخاص ذوى الاعاقه رساله لكل معاق بان يكون ايجابيا ويشارك بالتصويت في الانتخابات الرئاسية ايا كان اختيارة

وفيما يلي نص الرسالة .. (كن ايجابيا ) أختار السيسى _ أختار صباحى المهم تنزل وتشارك وتكون ايجابى

لقد عانينا كأشخاص ذوى اعاقه طيلة العقود الماضيه من التهميش والأقصاء ومن أنظمه لا تعرف شيئا عن حقوق المعاقين …

ولكن هل نحن كمعاقين نعد سبابا رئيسيا فى هذا الاقصاء والتهميش . الأجابه نعم لأننا لم نكن ايجابين فى المشاركه فى صياغة القوانين الخاصه بنا بل كنا سالبين ولم نشارك بفاعليه حقيقيه فى النواحى السياسيه والأقتصاديه والأجتماعيه

ولكن وبعد ثورتين مجيدتين كان شعارهما العيش والحريه والعداله الاجتماعيه والكرامه الأنسانيه وبعد دستور نلنا من خلاله القدر الكبير من حقوقنا وكنا مشاركين فى الأستفتاء على الدستور بصوره ايجابيه .

فأن الحركه المصريه لتمكين الاشخاص ذوى الاعاقه تناشد كل الأشخاص ذوى الاعاقه فى مصر النزول والمشاركه الأيجابيه والفعاله فى الأنتخابات الرئاسيه لنؤكد للعالم أننا لسنا بمعزل عن مايحدث حولنا وأننا مشاركين وبقوه فى رفعت هذا الوطن وبناء مستقبل أفضل لمصر كما تناشد الحركه المصريه ذوى الاعاقه جميع ذوى الاعاقه . صوتك امانه وواجب وطنى .

واكد حسن السباعى المتحدث الاعلامى للحركه المصريه للاعاقه أن عدد الاشخاص ذوى الاعاقه فى مصر يذيد عن 12 مليون شخص معاق وأننا سوف نثبت للجميع مشاركتنا الأيجابيه فى أختيار رئيس لمصر .

وأكد أن أعضاء الحركه المصريه موجودين فى كل محافظات مصر لحث المعاقين على المشاركه السياسيه

بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تكتموا الشهاده ومن يكتمها فانه اثم قلبه ) صدق الله العظيم

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015