Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

كلية الاعلام تطلق مبادرة لدعم ” ماسبيرو” كتب- بدر صبحي

بواسطة admin | تعليق 0 | 16 نوفمبر 2016

تطلق كلية الاعلام جامعة القاهرة مبادرة لدعم ماسبيرو بعنوان” مستقبل ماسبيرو” رصد الوتقع وأليات التطوير تبدأ فعاليات المبادرة صباح الأربعاء 7 ديسمبر القادم ..

وقد صرحت د. جيهان يسري المشرف العام على المبادرة وعميدة الكلية ان هذه المبادرة تأتى انطلاقا من دور كلية الأعلام فى خدمة المجتمع المحلى وحرصا منها على منظومة الاعلام المصرى زخاصة اعلام الدولة ” ماسبيرو” الذي يعد صوت مصر والاعلام الرائد فى المنطقة العربية بكاملها والأكثر التزاما بالمهنية والأخلاقيات

هذا وبرغم كل ما يعانيه من مشكلات  وان هذه المبادرة تأتى فى توقيت يتعرض فيه ” ماسبيرو” لهجوم شديد يستهدف القضاء عليه وهو ما يستدعي منا جميعاوقفة جادو للحافظ على هذا الكيان الضخم والهام .

كما صرح د. محمد المرسي المنسق العام للمبادرة انها تناقش أوضاع ماسبيرو الجالية بكافة قطاعاته وتطرح أراء ووجهات نظر لمستقبل أفضل وأضاف أن فعاليات تشمل ثلاث موائد مستديرة تستضيف قيادات ماسبيرو وخبراء وأساتذة الاذاعة والتليفزيون فى مصر .. المائدة الأولى لمناقشة اوضاع هيكلة ماسبيرو وأثارها الثانية لرصد واقع المضمون البرامجي فى راديو وتليفزيون الدولة ورؤية والثالثة لمناقشة اوضاع قطاع الأخبار بماسبيرو وأفاق مستقبل العمل به..

وتأمل كلية الاعلام من خلال هذه المبادرة الخروج برصد وتحليل علمى لسلبيات ومشاكل ماسبيرو وتقديم رؤي وتوصيات واقعيةقابلة للنفيذ لتطويره والاستفادة القصوي من امكاناته كى يعود لمكانته المستقةاعلاما رائد معبرا وبصدق عن الوطن والمواطن المصري..

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015