Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

علاقة الأبراج مع المجاملات مع العالمة الفلكية سماح سمير  

بواسطة admin | تعليق 0 | 26 أبريل 2015

كتبت / سماح سمير

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

قد يتجاهل صاحب برج الحمل الانغماس في دائرة المجاملات العائلية في بداية حياته ولا يهتم بحضور المناسبات المختلفة حزينة كانت أو سعيدة ولكنه مع الوقت يكتشف أهمية المشاركة في مثل تلك المناسبات التي يحتاج فيها الناس بعضهم بعضا.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

يعتبر صاحب برج الثور من أكثر الشخصيات الخدومة التي تقابلها في حياتك، فهو لا يتردد في مساعدة الآخرين بكل ما أوتي من جهد ومال كما أنه لا يتجاهل المناسبات العائلية مهما كان مشغولا فهو مؤمن بضرورة مثل هذه المجاملات.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يعتبر صاحب برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المجاملة وخاصة في نطاق العائلة ولكنه قد يتأخر عن بعض المجاملات إذا ما تعلق الأمر بانشغاله لمصلحة أحد أفراد أسرته.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

بالرغم من كراهية صاحب برج السرطان للزيارات العائلية إلا أنه لا يتأخر عن أدائها ولا يتأخر عن حضور جميع المناسبات العائلية إلا إذا كان لديه عذر قوي يبرر عدم الحضور.

برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

يعد صاحب برج الأسد من أكثر الشخصيات المحبوبة في نطاق العائلة والأصدقاء أيضا فهو شخصية مجاملة ومحبة للآخرين، وستجد أن صاحب الأسد يسدي الخدمات للجميع دون أن ينتظر مقابلا أو حتى كلمة شكر.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول

يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته العملية الصارمة التي تميل إلى الجدية، ولذلك لن تجده إلا في المناسبات العائلية التي يستحيل الاعتذار عنها مثل حضور فرح أو عزاء أو المباركة على المناسبات السعيدة.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتمتع صاحب برج الميزان بشخصية اجتماعية من الدرجة الأولى، فهو محبوب من الجميع، سواء في نطاق العائلة أو الأصدقاء، لذلك من الصعب أن يتجاهل صاحب الميزان إحدى المجاملات العائلية فهو يشارك فيها جميعا مهما كان مشغولا.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يتميز صاحب برج العقرب بكراهيته الشديدة للزيارات العائلية ، فهو يراها نوعا من العذاب، لذلك فهو يتجاهل معظم المجاملات العائلية ويقوم بإرسال مندوب عنه سواء كان ابنه أو زوجته أو غيرهما، ولكن هناك بعض المجاملات التي لا يمكن تجاهلها مثل العزاء أو أفراح المقربين.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتميز صاحب برج القوس بتصرفاته العشوائية غير المحسوبة غالبا لذلك فهو قد يتجاهل بعض المجاملات العائلية ظنا منه بعدم ضروريتها، ولكنه يفاجأ بعد ذلك بغضب بعض الأقارب منه، فيقوم القوسي بمحاولة إصلاح أخطائه.

برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يهتم صاحب برج الجدي بأداء المجاملات سواء في نطاق العائلة أو الأصدقاء، فهو مؤمن بأهمية المشاركة في جميع المناسبات لأن تجاهل مثل هذه المناسبات يؤدي إلى عمل فجوة في العلاقة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء.

برج برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يتميز صاحب برج الدلو بشخصيته المحبة للجميع، ولكنه قد ينشغل عن أداء معظم المجاملات بسبب انشغاله، فهو لا يبذل مجهودا لإيجاد الوقت الكافي للمشاركة في هذه المناسبات مما قد يغضب البعض منه ولكنه يسعى إلى إصلاح أخطائه بعد ذلك قدر الإمكان.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

يعتبر صاحب برج الحوت من أكثر الشخصيات المجاملة التي تشارك في جميع المناسبات السعيدة أو غير السعيدة في نطاق العائلة والأصدقاء، فهو يرى أن عدم المشاركة في هذه المناسبات خطأ فادح لا عذر له.

ELSAHEFA-14564-2-289x1605

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015