Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

طيران الإمارات تطلق تطبيق جديد لمستخدمي الآيباد

بواسطة admin | تعليق 0 | 09 أبريل 2014

أطلقت طيران الإمارات تطبيقها الخاص بأجهزة الآيباد The Emirates App على متجر أبل العالمي للتطبيقات App Sto، rليتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، يتيح هذا التطبيق واسع الاستخدام لهواة السفر استكشاف أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات عبر قارات العالم الست، ومعرفة المزيد عن خدمات الناقلة ذات المستوى العالمي من خلال أجهزتهم الذكية المحمولة.

ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة ومعلومات عن المنتجات والخدمات المتوفرة، لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات والنشر والإنترنت: “لاحظنا في بعض الأسواق أن نحو 20% من زوار موقعنا الشبكي emirates.com يستخدمون الآيباد، كما أن المزيد من عملائنا أصبحوا يستخدمون الآيباد والأجهزة المحمولة لإجراء الحجوزات وإدارة برامج سفرهم.

وتابع: “صممنا تطبيق طيران الإمارات لجعل مهمة عملائنا أكثر راحة وسرعة وسهولة، وأطلقناه بدايةً عبر متجر أبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقي استجابة رائعة من عملائنا، حيث يحتل الآن المرتبة الأولى في تطبيقات السفر بالدولة وذلك اعتماداُ على عدد مرات تحميله وحسب ما يردنا من معلومات مباشرة.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015