Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

رئيس جامعة المنصورة : واقعة اللحوم الفاسدة حدثت منذ عام ونصف ونحرص علي سلامة الطلاب

بواسطة admin | تعليق 0 | 06 يناير 2015

كتب / بدر صبحي
صرح الدكتور محمد حسن قناوي رئيس جامعة المنصورة تعليقًا على ما نشر باحدي الصحف بشأن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول وجود لحوم فاسدة بالمدينة الجامعية
إن تلك الواقعة حدثت منذ عام ونصف بالمدينة و أن أحد مراقبي الأغذية بالمدينة اكتشف وجود قطعًا فاسدة من اللحوم الموردة قبل عرضها على الطلاب وتم إنقاذ الموقف دون تعرض طلاب المدينة لأي أضرار.
واشار أن الواقعة تم تحويلها فور اكتشافها للنيابة العامة التي حققت فيها وتم الحكم على المورّد المسئول عن توريد تلك اللحوم الفاسدة بـ6 أشهر مع إيقاف التنفيذ ولم تتكرر تلك الواقعة على مدار عام ونصف فائتة
وأشار إلى أنه اتخذ إجراءات حاسمة بصدد المراقبة على الأغذية بالمدينة الجامعية منذ توليه منصبه قبل 3 أشهر
موضحًا أن هناك أنباء وردته بقيام البعض بإشاعة وجود فساد في الأغذية داخل المدينة الجامعية لإثارة البلبلة وزعزة الاستقرار الذى تشهده الجامعة حاليا مما يتطلب اتخاذ كل الاحتياطات للحيلولة دون ذلك.
مؤكدا وجود لجان طبية وصحية لمراقبين من كلية الطب و الطب البيطري وأساتذة تغذية من كلية الزراعة للتأكد من سلامة وصلاحية الأغذية الموردة للمدن الجامعية إلى جانب التأمين التام على صلاحية الثلاجات المعنية بتخزين الأغذية بالمدينة .
وطمأن الدكتور محمد القناوى جميع طلاب جامعة المنصورة بعدم وجود أي قلق يخص الأغذية المقدمة لهم مختتمًا بقوله : كنت طالبًا بالمدينة الجامعية وعاصرت الكثير مما عاصروه ولا بد أن أحرص سلامة وراحة الطلاب بمختلف كليات الجامعة .

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015