Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

حبس طبيبان  بصحة جمصة  4 أيام بتهمة تزوير شهادة وفاة طفلة

بواسطة admin | تعليق 0 | 20 أبريل 2015

بلقاس / ربيع القاضى

أمر أحمد شوقي رئيس نيابة مركز بلقاس بإشراف المستشار أيمن عبدالهادى المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية حبس طبيبان بمكتب صحة جمصة بالدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لقيامهما بالتوقيع على شهادة وفاة باسم الطفلة /هدير هاني عبد المعبود عرفة 13 سنة طالبة ومقيمة بالقاهرة دون مشاهدة الجثة .

كان اللواء سعيد شلبي مدير أمن الدقهلية تلقى  إخطارًا من مأمور قسم شرطة جمصة لتلقيه بلاغ منأبوالمكارم عبد المعبود عرفة ضابط شرطة – بالقاهرة ضد كلا من الدكتور / أحمد ز  والدكتور/ أحمد ح  يتهمهما باستخراج شهادة وفاة لابنة شقيقه المتوفي (ضابط شرطة) هدير هاني عبد المعبود المقيمة مع والدتها من مكتب صحة جمصة دون العثور على جثة الطفلة بعد الاستعلام من القائم بأعمال الدفن بمقابر جمصة الذي أكد عدم قيامة بدفن الطفلة.

واتهم الضابط الطبييان بالتزوير في استخراج شهادة وفاة ابنة شقيقه كما اتهم أخوال الطفلة بقتلها وإخفاء الجثة مؤكدا إنهم محبوسون بعد اتهام زوج والدة الطفلة بخطفها بعد علمه بقيامهم بقتلها.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام محمد ص خال الطفلة بالتوجه إلى مكتب صحة جمصة واستخراج شهادة الوفاة واعتراف الطبيبان بالتوقيع فقط على الشهادة دون مشاهدة الجثة.

ونم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد فاروق رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع مباحث القاهرة لكشف غموض الحادث .

 

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015