Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

جلالة الملكة رانيا العبد الله تشيد ببرنامج الملكة والمشاركة الأردنية غدير حدادين

بواسطة admin | تعليق 0 | 25 أكتوبر 2016

كتب : بدر صبحي
وجهت المشاركة غدير حدادين رسالة إلى صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، خطت فيها قائلة .. ها أنا أمثل الأردن في البرنامج العربي الملكة “ملكة المسؤولية الإجتماعية” وأعلن أمام العالم أجمع أن جلالتكِ هي الحافز الدائم والمدرسة التي تخرجت منها كل فتاة أردنية.
جلالة الملكة رانيا العبد الله.
نستذكرُ سيدتي ملكة الإنسانيّة جهودك الموصولة، ومبادراتك وإسهاماتك الخلّاقة المبدعة في كلّ ما يعُزِّز النهوض الوطنيّ، ومكانة المرأة والأُسرة والمواطن في البناء والتنمية، ومشاركات جلالتكِ الفاعلة في تعزيز العمل الإنساني في المحافل العربية والعالمية، برؤية طموحة للخير، ترنو إلى تبديل الواقع الصعب، وتحقيق الحُلم الجميل المشرق بين فئات المجتمع الأردنيّ، ولتصبح النجاحات التي تحققت على يديكِ الكريمتين منارةً للمجتهدين من كلّ الأجيال.
لقد حرصتِ جلالتكِ على إظهار مجتمعنا الأردنيّ متميزاً بما حقَّقه من إنجازات في مختلف الميادين، وخاصةً في تعزيز مكانة المرأة ودورها، وعلمها، وتعليمها، وتربيتها لأبنائها، وإبداعها ليكونوا ركيزة جيل المستقبل الذي يواصل صنع المجد لهذا الوطن الأسمى، فنهضت الإنجازات كبيرة في معانيها، وفي أبعادها، من تطويرٍ للمبادرات الريادية في الحقل الإنساني المُزهر والمُثمر في شتى مناحي الحياة والارتقاء الحضاري في شؤون المرأة والطفل، والتعليم ومكافحة الجهل والأميّة، والعيش الكريم لمجتمعٍ يضاهي في ما وصل إليه مجتمعات العالم المتقدِّم.
وسعياً لتحقيق رؤيتكم السامية في أن المرأة قادرة على العمل والابداع في شتى المجالات، ومنها مجال العمل الاجتماعي، فإنه يسرني اعلامكم بأنني فخورة بتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية والمرأة الأردنية في أول وأضخم برنامج عربي تلفزيوني فريد بفكرته ومضمونه هدفه الإرتقاء بالعمل الإجتماعي العربي من خلال إبراز الدور الأساسي للمرأة العربية المبدعة في صنع مبادرات إجتماعية تخدم أفراد مجتمعها وتخدم الإنسانية بشكل عام.
وهذا البرنامج هو برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الإجتماعية” الذي أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وقد بث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب “ملكة المسؤولية الإجتماعية” وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.
صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله.
حفظك الله وأدامَك عزّاً للنساء وفخراً لهنَّ، ورمزاً نباهي به الزّمان في الإنسانيّة والمحبّة والعطاء النابعة من أصالة البيت الهاشميّ الكريم؛ في ظلّ عميده حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وسدَّد على طريق الخير والرِّفعة خُطاه، وزادَ راية الأردن الخفاقة علوّاً في سماء المجد والكرامة، وطناً حراً كريماً.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015