Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

جامعة ستانفورد الامريكية تختار شريك مصري لنشر منحها الدراسية

بواسطة admin | تعليق 0 | 20 سبتمبر 2016

كتب : بدر صبحي


اختارت جامعة ستانفورد الامريكية موقع “فرص وظائف المنظمات غير الحكومية” او NGO Jobs المصري ليكون شريك لها في احد مشروعاتها الخدمية لطالبي العلم حول العالم. وكانت ادارة مشروع We Make Scholers وهو مشروع تابع لجامعة ستانفورد الامريكية احد اكبر الجامعات والتي تتقدم دائماً علي جامعات العالم في معظم التصنيفات ارسلت رغبتها للتعاون مع الموقع المصري والذي يقدم خدماته التطوعية لمنطقة الشرق الاسط وشمال افريقيا باللغتين العربية والانجليزية من عام ٢٠٠٨.

وصرح الاستاذ كمال سدره صاحب مبادرة NGO Jobs ان السبب الحقيقي لطلب جامعة ستانفورد العريقة للتعاون مع موقعنا هو رغبتها في الوصول لاكبر عدد من الشباب وراغبي العلم حيث ان مبادرتهم We Make Scholers تقوم بنشر الاف المنح الدراسية حول العالم وموقع NGO Jobs احد اهم المواقع التي تنشر مثل هذه الفرص وله الكثير من المتابعين حول العالم وساهم منذ انشأه بدعم وتوفير الفرص بشكل مجاني للشباب لتمكينهم من الوصول لمثل هذه الفرص بطريقة سهلة.

واضاف سدره ان اتفاق التعاون هذا والذي تم توقيعه امس في الولايات المتحدة سوف يأتي بالفائدة علي الكثير من الشباب وبالاخص في مصر ليساهم بشكل مباشر في توفير فرص دراسية مجانية لهم في جامعات العالم مما يآتي بالنفع علي بلدنا المحبوبة مصر، وسوف تكون هذه الفرص متاحة قريباً جداً حيث يعمل حالياً فريق الموقع مع الجامعة لدمج قاعدتي البيانات الخاصة بالمنح الدراسية.

وجدير بالذكر ان موقع NGO Jobs تم انشأه بواسطة مجموعة من المتطوعين عام ٢٠٠٨ كمبادرة مجانية علي الفيسبوك يصل المشتركين بيها الآن ما يقرب من ٣٥٠ الف مشترك تنشر فرص للوظائف والمنح الدراسية وفرص التدريب والسفر التي تخدم اهداف التنمية وقطاع المنظمات غير الربحية.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015