Loading...

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

بدر صبحي

أخر الأخبار

جامعة المنصورة تستعد لتوقيع بروتوكول تعاون وعقد المؤتمر الاقتصادي الأول بالتعاون مع الغرفة التجارية بالدقهلية

بواسطة admin | تعليق 0 | 09 فبراير 2015

كتب / بدر صبحي

اجتمعت د/ ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مع المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية للاستعداد لعمل بروتوكول تعاون بين الجامعة والغرفة التجارية بالدقهلية حضر الاجتماع  د/ مدحت الفيومي ومجموعة من أعضاء الغرفة التجارية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الاجتماع تمت  مناقشة الاستعداد لتنظيم المؤتمر الاقتصادي السنوى الأول فى الثالث والعشرون من شهر فبراير القادم بعنوان ( مؤتمر الدقهلية الاقتصادي ) والذى يتضمن ورش عمل مع السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وتقديم كل الدعم الفنى والتقنى.

وأكدت أ.د/ ماجدة نصر أن المؤتمر يستهدف الفئات الفاعلة فى الصناعة والتجارة وهم العلميين وهم ممثلين فى الجامعة والعمليين وهم ممثلين فى رجال الصناعة والتنفيذيين وهم ممثلين فى الحكومة.

وتم الاتفاق فى الاجتماع على أن المؤتمر الاقتصادي يتضمن ثلاث محاور رئيسية وهى الخريطة الاستثمارية لمحافظة الدقهلية ومعوقات الاستثمار وطرق العلاج بالمحافظة وفرص الاستثمار بالدقهلية.

وأعرب المهندس/ أحمد رعب عن سعادته بالتعاون مع جامعة المنصورة وأمله فى أن يكون التعاون بين الجامعة والغرفة التجارية بالدقهلية مثمرا, وأوضح أن الغرفة التجارية بالدقهلية ستقدم جوائز للباحثين والعلماء المتميزين بجامعة المنصورة.

 مقالات ذات صلة

 أكتب تعليق


جميع الحقوق محفوظة لجريدة الحقيقة اون لاين 2014 - 2015